الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب حزب الله، رئيس بلدية حيفا يطالب السكان بتخزين المياه والطعام

غزة - أرشيفية

غزة - أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

يواصل جيش الاحتلال شن هجماته على مناطق الجنوب اللبناني وقطاع غزة، حيث تشهد منطقة الشمال في كيان الاحتلال الإسرائيلي، حالة من التأهب الشديد، وذلك تحسبًا الرد الإيراني المترقب على سلسة الاغتيالات التي نفذتها قوات الاحتلال، خلال الأيام الماضية.

وكان أبرز عمليات الاغتيالات التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد قيادات حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، اغتيال رئيس الحركة إسماعيل هنية، عقب تواجده في طهران لحضور مراسم تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، وقبلها بساعات قليلة، زعم جيش الاحتلال اغتيال فؤاد شكر، الرجل الثاني ل حسن نصرالله، للأمين العام لحزب الله.

رئيس حيفا يطالب السكان بتخزين المياه والطعام

وعلى إثر ذلك، طالب رئيس بلدية حيفا، سكان المدينة تخزين مياه وطعام أسبوعًا على الأقل في الملاجئ والأماكن المحصنة تحسبًا لسقوط آلاف الصواريخ من حزب الله اللبناني للرد على الاحتلال. 

ارتقاء ثلاث شهداء إثر قصف الاحتلال 

ومن جانبه، أفاد مراسل القاهرة الإخبارية، بارتقاء ثلاث شهداء إثر قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين قرب دوار الكويت جنوب شرق مدينة غزة.

وأشار المراسل إلى أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلا في بلدة القرارة شمال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

حزب الله سيرد أولًا قبل إيران 

وقالت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، إن التقديرات الاستخباراتية تشير إلى أن حزب الله سيرد منفردًا قبل الرد الإيراني، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.


ونقل موقعأكسيوس” عن مسؤولين إسرائيليين، أن تل أبيب تعمل حاليًا على تحديد ما قد يجبرها على التصعيد والمخاطرة بالحرب مع حزب الله، مشيرًا إلى أن تل أبيب أبلغت واشنطن أن حزب الله سيدفع ثمنًا باهظًا إذا أصاب الهجوم المدنيين.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.