الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم وفشار، أفكار متنوعة للاستمتاع بقضاء الويك إيند

أفكار متنوعة للاستمتاع بقضاء الويك ايند

أفكار متنوعة للاستمتاع بقضاء الويك ايند

الزهراء علام

A A

 تعد سهرة الخميس فرصة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بوقت ممتع بعد أسبوع من العمل أو الدراسة، لذا يبحث الكثير عن بعض الأفكار المتنوعة للاستمتاع بقضاء سهرة الخميس.

لذا، سواء كنت تخطط لقضاء سهرة الخميس في المنزل أو خارجه، هناك العديد من الأفكار التي يمكن أن تجعل ليلتك مميزة:

ليلة الأفلام في المنزل

يمكنك تحويل غرفة المعيشة إلى سينما صغيرة مع إعداد الفشار والمشروبات الغازية، اختر مجموعة من الأفلام التي ترغب في مشاهدتها، سواء كانت أفلام كوميدية، أكشن، أو حتى أفلام كلاسيكية، ومن أشهر الأفلام التي تعرض في سهرة الخميس سلسلة أفلام “هاري بوتر”.

 حفلة ألعاب الطاولة

إذا كنت تفضل الأنشطة التفاعلية، فحفلة ألعاب الطاولة تعد خيارًا رائعًا، اجمع أصدقاءك أو أفراد العائلة للعب ألعاب مثل "مونوبولي"، "سكرابل"، أو “أونو”، هذه الألعاب ليست فقط ممتعة، ولكنها تعزز أيضًا التواصل والتفاعل بين الحضور.

حفلة شواء جماعي في المساء

لمحبي الطعام، يمكنك تنظيم سهرة طهي جماعية، اختر وصفة جديدة أو طبقًا تحبه واطلب من الجميع المشاركة في التحضير.

يمكنك أن تجعل من السهرة تجربة رائعة لمشاركة كل شخص كيفية تحضير طبق جديد، وفي النهاية، تستمتعون جميعًا بتناول الطعام الذي قمتم بتحضيره معًا.

سهرة موسيقية أو كاريوكي

إذا كنت تحب الموسيقى، يمكنك الاستماع إلى حفلة موسيقية وإعداد قائمة تشغيل للأغاني المفضلة لديك وقضاء بعض الوقت مع أصدقائك للغناء، ويمكن أن يتحول إلى منافسة ودية لمعرفة من لديه أفضل صوت.

جلسة تأمل واسترخاء

لأولئك الذين يفضلون الأجواء الهادئة، يمكن أن تكون سهرة الخميس وقتًا مثاليًا للاسترخاء، قم بإضاءة بعض الشموع العطرية، واستخدم الزيوت الأساسية، واستمتع بجلسة تأمل أو يوجا، هذه الطريقة تساعد على تخفيف التوتر وتجديد الطاقة.

رحلة قصيرة إلى مكان جديد

إذا كنت تشعر بالحيوية، يمكنك التخطيط لرحلة قصيرة إلى مدينة قريبة أو مطعم جديد، استكشاف أماكن جديدة وتجربة أطعمة مختلفة يمكن أن يكون طريقة رائعة لإنهاء الأسبوع بشيء مميز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.