الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"نايل للتطوير العقاري" تستهدف 80 مليار جنيه مبيعات من مشروع بيزنس سيتي

«نايل بيزنس سيتي»

«نايل بيزنس سيتي»

منار عبد العظيم

A A

تستعد شركة نايل للتطوير العقاري للانتهاء من تنفيذ المشروعات الخاصة بمشروع بيزنس نايل سيتي الذي يتضمن 4 أبراج في العاصمة الإدارية الجديدة.

إجمالي مبيعات نايل للتطوير العقاري من بيزنس سيتي

وقال المهندس محمد طاهر، الرئيس التنفيذي لشركة نايل للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف إجمالي مبيعات من مشروع نايل بيزنس سيتي تصل إلى 80 مليار جنيه لتكون التكلفة نحو 35 مليارًا.

تفاصيل مشروع  نايل بيزنس

وأضاف طاهر، أن مشروع نايل بيزنس سيتي يشمل برج فندقي، تم بيع 25% من الوحدات الخاصة به خلال الشهور السابقة، ويشمل أيضًا برجًا إداريًا، تم بيع  50% من وحداته، ومن المقرر طرح مرحلة جديدة خلال الأيام المقبلة.

ولفت الرئيس التنفيذي لشركة نايل للتطوير العقاري، إلى توقف حركة البيع حاليًا وذلك باعتبارها آلية هامة للتحوط من ارتفاع أسعار مواد البناء، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف مبيعات خلال العام الجاري تتخطى 15 مليار جنيه،  موضحًا أن تم تحقيق 50% منها؛ وسيتم تحقيق المستهدف خلال النصف الثاني من العام الجاري 2024.

 إنشاء برج متكامل فى مدن الجيل الرابع

وأكد  المهندس محمد طاهر، أن الشركة تستهدف إنشاء برج متكامل فى مدن الجيل الرابع الواقعة على ساحل البحر المتوسط، لافتًا إلى أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتي، بجانب متحصلات البيع من العملاء بهدف تغطية التمويلات اللازمة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search