الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ننشر رابط التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

مصعب فرج

A A

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك للطلاب المتضررين من نتائج امتحان الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، ويمكن للطلاب تقديم طلبات التظلم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وجهت الوزارة الطلاب الراغبين في التظلم بدفع مبلغ 300 جنيه مصري لكل مادة من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المعتمدة مثل البريد المصري، فوري، وقتي، إيجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص موبايل، وأموال. بعد الدفع، يجب على الطلاب الدخول إلى الموقع الرسمي واختيار المواد التي يرغبون في التظلم بشأنها.

وأوصت الوزارة بمتابعة الموقع الرسمي بشكل منتظم لمعرفة موعد ومكان الاطلاع الخاص بالتظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2024، وكذلك الاطلاع على نتيجة التظلم.

وأضافت الوزارة أن طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا وطلاب مدارس المكفوفين يمكنهم التوجه إلى لجنة النظام والمراقبة في قطاع القاهرة (أ) للتظلم بعد دفع الرسوم المقررة في منافذ الدفع المحددة.

رابط التظلمات: [رابط التظلمات](هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search