الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الزمالك وزد إف سي في دوري نايل الليلة

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره زد إف سي في إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ودخل لاعبو الزمالك في معسكر مغلق عقب نهاية مران الفريق بالأمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله في مقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة زد إف سي على ستاد القاهرة الدولي مساء الليلة.

ويسعى نادي الزمالك لمواصلة مشوار الانتصارات في الدوري بعد الفوز في الجولة الماضية على فريق إنبي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، بحثًا عن تعزيز تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق دوري نايل.

موقف الفريقين في دوري نايل

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة من 31 مباراة، بينما يأتي زد إف سي في المركز السابع بجدول ترتيب دوري نايل 2023-2024 برصيد 47 نقطة من 30 مباراة.

موعد مباراة الزمالك وزد إف سي

وتنطلق مباراة الزمالك وزد إف سي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و زد

وتنقل مباراة الزمالك وزد إف سي على قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري في نسخته الحالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.