الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصاريف الجامعة الألمانية تبدأ من 55 ألف جنيه

مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات وشروط القبول، تبدأ من 42 ألف جنيه

 الجامعة الحديثة للتكنولوجيا

الجامعة الحديثة للتكنولوجيا

محمد النجار

A A

مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، يبحث الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية، عن مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، وذلك عقب إعلان وزير التربية والتعليم، لنتيجة الثانوية العامة 2024.

ويكثف طلاب الثانوية العامة 2024، البحث عبر موقع “جوجل”، عن مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، وذلك للالتحاق بالكليات المتاحة في الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات 2024- 2025.

مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات 2024- 2025

تعتبر الجامعة الحديثة من أفضل الجامعات المعمدة من وزارة التعليم العالي، والمجلس الأعلى للجامعات، وتضم  9 كليات مختلفة حيث أن الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات تقبل طلاب الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات والشهادات المعادلة والطلاب الوافدين.

الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات 2024- 2025

 

تقدم الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات تعليما عالي الجودة ومتميز في مجالات العلوم والتكنولوجيا والمعلومات والإعلام والإدارة والصحة.

كما تعد الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات وجهة مثالية للطلاب الطموحين الذين يسعون لاستكمال تعليمهم العالي في مجالات مبتكرة، ومع تطور التكنولوجيا والطلب المتزايد على الجامعات الخاصة، قد تكون مصاريف هذه الجامعة تحدياً مالياً للطلاب. 

مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات 2024.

وتختلف مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات 2024، باختلاف الكليات

والتخصصات والمستوى الأكاديمي.

وأوضح الموقع الرسمي للجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات 2024، أن مصاريف الجامعة للعام الدراسي 2025/2024 هي كالتالي:

كلية الطب البشري: 129,900 جنيه مصري.

كلية طب الأسنان: 108,900 جنيه مصري.

مصاريف كلية الصيدلة: 84,500 جنيه مصري.

كلية الهندسة: 49,600 جنيه مصري.

رسوم كلية العلاج الطبيعي: 74,900 جنيه مصري.

كلية التمريض: 38,500 جنيه مصري.

مصاريف كلية الإعلام: 42,000 جنيه مصري.

كلية الإدارة: 42,000 جنيه مصري.

كلية علوم الحاسب والذكاء الاصطناعي: 49,600 جنيه مصري.

مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات 2024

وبالنسبة الي مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات تكون في الغالب مرتفعة للغاية على العائلات المصرية، كما أن الجامعة تتيح تقسيط هذه المصروفات كـ حل مثالي مع ارتفاع المصاريف لا يجب التخلي عن جودة التعليم الذي تقدمه هذه الجامعة وتميز كلياتها بسبب المصاريف. لهذا نقدم لك حل تقسيط المصاريف مع أبجد بكل سهولة في خطوات بسيطة.

كليات الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات 2024

وتتبع الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات منهجية عالمية في تعليمها، وينشأ معلميها من كل مكان في جميع أنحاء العالم، كما أن الجامعة الحديثة تمنح كل كلية درجة البكالوريوس في تخصصاتها وتتميز بـ مصاريف خاصة لكل منها.

كما أن الجامعة الحديثة للتكنلوجيا تتيح للطلاب فرص التدريب العملي والمشاركة في الأنشطة البحثية والتطويرية. إليك هذه الكليات:

الطب البشري

طب الأسنان

كلية الصيدلة وكلية الصيدلة كلينيكال

تخصص الهندسة

كلية العلاج الطبيعي

كلية التمريض

تخصص الإعلام

تخصص الإدارة

كلية علوم الحاسب والذكاء الاصطناعي 2024

تقدم الكليات المتخصصة في الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات برامج دراسية تحظى بشعبية كبيرة لما تقدمه من تخصصات حديثة ونظم تعليمية مميزة. ومع ذلك، قد تكون التكاليف المالية لهذه الكليات عائقاً أمام بعض الطلاب. لكن لا داعي للقلق مع أبجد!

مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات بالتقسيط

وتتيح الجامعة الحديثة فرصة تقسيط مصاريف الجامعات الخاصة، حيث توفر  الجامعة حلاً مالياً مناسباً لدفع مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات بالتقسيط. 

تسديد مصاريف الجامعة الحديثة 2024:

ويتسطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستفادة من تسديد المصاريف بأقساط ميسرة وفقًا لظروفهم المالية، مما يجعل تحقيق حلم الدراسة في جامعة خاصة عالية الجودة أكثر يسراً ومرونة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالاضافه لإمتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search