الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر تبحث عن ثاني ميدالية في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

سلمى ياسر

A A

يبحث المنتخب المصري عن ثاني ميدالية أولمبية له، خلال المشاركة في منافسات كرة القدم، بدورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

ويلعب منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المغربي اليوم الخميس، في لقاء ناري لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في منافسات القدم بدورة الألعاب الأولمبية.

الفراعنة على بعد خطوة من الميدالية البرونزية 

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره المغرب، اليوم الخميس، الموافق 8 أغسطس الجاري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام المغرب، اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أول ميدالية للفراعنة في أولمبياد باريس 2024

وقد حصلت مصر على أول ميدالية في أولمبياد باريس، عن طريق محمد السيد لاعب المنتخب المصري لسلاح سيف  المبارزة ، بعدما حقق  ميدالية برونزية تاريخية في دورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليًا في مدينة باريس الفرنسية وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

وحقق محمد السيد إنجازًا تاريخيًا وذلك بعد تحقيقه الميدالية الأولى لمصر في أولمبياد باريس والثانية للسلاح، ليسطر اسمه في تاريخ الرياضة المصرية.

وأصبح محمد السيد ثاني لاعب مصري يحقق ميدالية أولمبية في لعبة السلاح، بعد اللاعب علاء الدين أبو القاسم الذي توج بفضية سلاح الشيش في أولمبياد لندن 2012.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والمغرب بأولمبياد باريس

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل منافسات أولمبياد باريس 2024 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويذاع اللقاء بالتحديد على قناة beIN SPORTS 2.

وضرب المنتخب الفرنسي موعدا مع المنتخب الإسباني في نهائي أولمبياد باريس2024، بينما يلعب المغرب مع مصر لتحديد المراكز الثالث والميدالية البرونزية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.