الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق أولى عروض مسرحية «السندباد» ضمن فعاليات مهرجان العلمين اليوم

مسرحية السندباد

مسرحية السندباد

ياسمين شهاب

A A

تبدأ أولى عروض مسرحية «السندباد»، اليوم الخميس، الموافق 8 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم وعدد من النجوم.

مواعيد عرض مسرحية السندباد في العلمين

ومن المقرر أن تُعرض مسرحية «السندباد» لمدة 3 أيام متتالية وهي 8، 9، 10 أغسطس، وينتظر جمهور العلمين عرض المسرحية كوجبة كوميديا مميزة ودسمة.

قصة مسرحية السندباد

وتدور أحداث المسرحية، حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات هل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة؟.

ويشارك في مسرحية سندباد عدد كبير من النجوم من بينهم نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف، إنتاج الاء الغزالي، تأليف محمد زيزو ومحمود نبيل، إخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أن يستمر عرضها  حتى 10 من شهر أغسطس الجاري.

آخر أعمال كريم عبد العزيز المسرحية

يُذكر أن مسرحية «حكيم عيون»، هي آخر اعمال الفنان كريم عبد العزيز المسرحية، والتي تعاون بها مع الراحل علاء ولي الدين عام 2001، وتدور الأحداث حول عائلة تتكون من الأخ الأكبر نادر التمرجي في إحدى العيادات، ولكنه يخدع أخوته ويخبرهم بأنه يعمل طبيب عيون، وحلمي يغني في الأفراح، ومحفوظ ما يزال يدرس، وثابت العم الذي يتعاطى الحشيش دون دفع ثمنه فيعطي تاجر الحشيش كرسي أثري كثمن للحشيش فيعلموا أن هذا الكرسي أثري فيبحثوا عنه.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.