الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيسة النواب الأمريكي السابقة : هدفي ألا يدخل ترامب البيت الأبيض مرة أخرى

نانسي بيلوسي

نانسي بيلوسي

تسنيم جمال

A A

قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي الديمقراطية السابقة نانسي بيلوسي، إن هدف حياتي ألا يدخل ترامب البيت الأبيض مرة أخرى وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

 تقدم هاريس على ترامب بـ 9 نقاط

في سياق متصل، حصلت كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، على 23 نقطة في استطلاع جديد للرأي، مما رفعها إلى 9 نقاط متقدمة على المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وأظهر استطلاع للرأي، أجرته NPRS/PBS News/Marist ، حسبما كشفت مجلة نيوزويك الأمريكية، أن 53 في المائة من الناخبين الذين تم تحديدهم في هذه المجموعة يؤيدون هاريس و44 في المائة يؤيدون ترامب.

وأشارت إلى إن هذا التقدم الذي بلغ تسع نقاط يمثل قفزة هائلة من 14 نقطة كانت أقل منها في استطلاع أجرته منظمة ماريست في يوليو، والذي وجد 46% من المستقلين يؤيدون ترامب و32% يؤيدون هاريس.

وأُجري الاستطلاع، حسبما ذكرت المجلة، على 1613 شخصًا بالغًا في الفترة من الأول إلى الرابع من أغسطس، وبلغ هامش الخطأ فيه 3.4 نقطة مئوية. وأُجري الاستطلاع الذي نشر في يوليو على 1309 أشخاص بالغين في 22 يوليو، وبلغ هامش الخطأ فيه 3.5 نقطة مئوية.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search