الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«البيضاء 75»، استقرار في أسعار الدواجن اليوم الخميس 8-8-2024

أسعار الدواج - أرشيفية

أسعار الدواج - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أسعار الدواجن، استقرت أسعار الفراخ البيضاء ارتفاعها خلال تعاملات اليوم الخميس 8-8-2024، ليصل سعرها إلى 75 جنيهاً في بورصة الدواجن الرئيسية، فيما تراجعت أسعار الفراخ البيضاء خلال تعاملات اليوم الخميس بعد أن تجاوزت 71 جنيهاً لأكثر من أسبوع، وسجلت اليوم 67 جنيهاً في بورصة الدواجن الرئيسية.

أسعار الدواجن اليوم الخميس 8-8-2024

بلغت أسعار الفراخ الساسو، 93 جنيها، فيما استقرت أسعار الفراخ الأمهات عند الـ 63 جنيه، واستقرت أسعار الكتاكيت عند 27 جنيه للأبيض، و16 جنيهاً للساسو و 7 جنيها للكتكوت البلدي الحر.

من جانب آخر بلغ سعر كارتونة البيض الأبيض 149 جنيهاً، واستقرت أسعار كرتونة البيض الأحمر عند 152 جنيهاً، وسط تباين لأسعار كارتونة البيض البلدي والتي بلغ سعرها 150 جنيهاً.

 شعبة الدواجن استقرار أسعار الدواجن  بالأسواق 

أكد عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية في القاهرة، أنّ أسعار الدواجن تشهد استقراراً قوياً في الأسعار خلال الفترة الحالية، حيث سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم في المزرعة نحو 70 جنيها، بينما تصل إلى المستهلك بنحو 80 إلي 90 جنيها في معظم الأسواق، قائلاً “ الأسعار مستقرة، ومفيش مؤشر واحد يخلي الفراخ تغلي”.

أسعار الدواجن اليوم

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، بأنّه من المتوقع أن تشهد أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة تراجع في الأسعار، مشيراً إنه مع استقرار سعر صرف الدولار في البنوك، سيساهم في ثبات سعر الدواجن بدايةً من سعرها في المزرعة وصولاً ببيعها في جميع المحلات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search