الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تاجر يطعن زميله بسكين في صدره في سوهاج

أرشيفية

أرشيفية

هارون الهواري

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في القبض على تاجر دواجن طعن آخر بسكين في الصدر، و تبين أن وراء الجريمة خلافهما على أولوية بيع وشراء الدواجن.

وكان اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بوصول “محمود.ح.م. ع”، 31 عاما، يعمل بائع دواجن، إلى المستشفى العام مصاباً بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليمنى ولخطورة حالته تم تحويله لمستشفى سوهاج  الجامعي الجديد .


بالمعاينة والفحص وبسؤال المصاب اتهم المدعو “محمود.س.ع”، 30 سنة، تاجر دواجن، ومقيم بدائرة قسم شرطة طهطا، بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين"، مما نجم عنه إصابته المشار إليها ، مؤكدا المجني عليه أن سبب المشاجرة خلافهما على أولوية بيع الدواجن 

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا من القبض على المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search