الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«في 8 ساعات فقط»، أغنية «1.2.3» لأحمد سعد تقترب من الـ 50 ألف مشاهدة

اغنية أحمد سعد الجديدة

اغنية أحمد سعد الجديدة

ندى يوسف

A A

حققت أغنية «1.2.3»، التي طرحها الفنان أحمد سعد، منذ 8 ساعات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، نسب مشاهدة عالية، قبل مرور 24 ساعة على إطلاقها.

واقتربت الأغنية من كسر حاجز ال 50 ألف مشاهدة في 8 ساعات فقط، حيث حصلت على 42 مشاهدة، ومن المتوقع أن تحصل على نسب مشاهدة أكثر خلال الساعات المقبلة، خاصة بعد إشادة الجمهور بها.

أغنية «1.2.3»، من كلمات إيمان عظيم، ألحان سامح كريم، وتوزيع موسيقي الأخوين إلهامي وأدهم دهيمة.

وتقول كلمات الأغنية: «شوفت كتير مآسى.. وملقتتهاش على بر راسى.. ولا عمرى اشتكيت وقولت 123»، واستغرب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من اسم الأغنية، وتوقع البعض أنها ستحقق نجاحا كبيرا نظرا لاختلافها.

آخر أعمال أحمد سعد

الجدير بالذكر، أن «سعودي وأسمر»، هي آخر أغنية للفنان أحمد سعد، والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، إهداءً للشعب السعودي.

وتشابهت كلمات أغنية «سعودي وأسمر» مع كلمات الأغنية الشهيرة «برازيلي وأسمر»، لمطرب الراب عفروتو، والتي حققت نجاحا كبيرا عند طرحها عبر يوتيوب، ولاقت صدى كبير على السوشيال ميديا.

تشابه كلمات «سعودي وأسمر» مع أغنية عفروتو

وعلق مطرب الراب عفروتو، على هذا التشابه، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مهرجان صيف بنغازي: «أحمد سعد أخويا الكبير واشتغلت معاه كتير وباخد اللي عايزه، لكن مستغرب إن سعودي عيونه خضره لإني مشوفتش سعودي عيونه خضره قبل كده».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.