الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إحنا تريند من قبل ما تنزل»، أيتن عامر تطرح أغنيتها الجديدة «إفراج» اليوم

اغنية ايتن عامر الجديدة

اغنية ايتن عامر الجديدة

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة أيتن عامر، عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية "إفراج"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى، بعدما تصدرت التريند مؤخرا بسبب البوستر الرسمي الخاص بالأغنية.

ونشرت أيتن البرومو الدعائي للأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مؤكدة أنها ستطرح أغنية "إفراج" اليوم الخميس في تمام الساعة ال 5 مساء.

وكتبت: "معادنا الخميس الساعة 5 على كل المنصات الموسيقية، وقناة اليوتيوب بتاعتي، والساعة 2 على تيك توك، عشان إحنا ترند هناك من قبل ماننزل بالأغنية أصلا.. إفراج".

بوستر أغنية إفراج

وسبق وأن أثارت الفنانة أيتن عامر، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب البوستر الرسمي للاغيتها الجديدة "إفراج"، الذي طرحته مؤخرا.

وظهرت أيتن بملابس السجن في الصورة التي نشرتها عبر ح، وعلقت: «أيتن على الأسفلت.. #إفراج الحمد لله».
وتساءل البعض حول سبب ظهور أيتن بملابس السجن، وعما إذا كان هذا عمل فنل جديد تروج له أيتن، وسط صمت شديد من الفنانة، التي لم توضح حقيقة الأمر.
وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي: «هي فين ايتن يا جماعة»، «مبروك»، «براءة من ايه»، «حمد لله على السلامة بس انشاء الله ما تكون قضية أموال لأنه انتي بكل مسلسلاتك بتحبي الفلوس»، «أوعي تهربي زي زنزانة 7»، «مين دي مش شبه أيتن خالص».

آخر أعمال أيتن عامر

وكانت طرحت الفنانة أيتن عامر، مؤخرا فيديو كليب أحدث أعمالها الغنائية «مثيرة للجدل»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات  الموسيقى.

أغنية «مثيرة للجدل» قدمتها أيتن عامر على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درساً قاسياً في النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التي نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بتهنئة أيتن عامر على أغنيتها الجديدة ولون  الموسيقى التي تقدمه.

وحرص الفنان تامر حسني، على تهنئة أيتن بنجاح الأغنية، من خلال خاصية «استوري» بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.