الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات الاحتلال الإسرائيلية تقتحم عدة مدن في الضفة

اقتحامات لقوات الاحتلال

اقتحامات لقوات الاحتلال

أحمد محمود

A A

تصاعد سياسة الاقتحامات لمدن الضفة الغربية، أمس الأربعاء، بعدما اقتحمت قوات الاحتلال، قبيل منتصف الليلة، مدينة طولكرم وضاحية شويكة شمالها.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من محاورها الجنوبية، وجابت الشوارع والأحياء وأبرزها الأحياء الجنوبية والشرقية والتربية، قبل اقتحامها لضاحية شويكة، و تمركزت دوريات الاحتلال على طول الشارع الشرقي للضاحية، وحي النعالة، وحي الأقصى، ودوار الجعرون، دون أن يبلغ عن اعتقالات

الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، مدينة قلقيلية من مدخلها الشرقي، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن إصابات، وفي نفس الإطار أغلقت قوات الاحتلال البوابة الحديدية المقامة على المدخل الشرقي للمدينة، وأعاقت حركة مرور المركبات.
وأصيب فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وصفت جروح أحدهما بالخطيرة، بعد منتصف الليلة، في مدينة قلقيلية.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان لها، أن الطواقم الطبية في مستشفى قلقيلية الحكومي تعامت مع إصابة خطيرة برصاص الاحتلال في الظهر، وأخرى متوسطة في الساق.

إصابة ثلاث فلسطينيين برصاص الاحتلال 

وفى وقت سابق أصيب ثلاثة مواطنين، بينهم طفلان، بالرصاص الحي، مساء أمس الأربعاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عسكر الجديد، شرق نابلس.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها تعاملت مع ثلاث إصابات بالرصاص الحي لطفلين  خلال اقتحام الاحتلال مخيم عسكر الجديد، وقد جرى نقلهم إلى المستشفى، حيث اقتحمت قوات الاحتلال مساء الأربعاء مخيم بلاطة شرق نابلس، ما أدى لاندلاع مواجهات، ومن ثم اقتحمت مخيم عسكر الجديد، حيث دارت مواجهات هناك أيضا أدت إلى إصابة المواطنين الثلاثة.

وقبلها اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، بلدة الخضر، جنوب بيت لحم، حيث اقتحمت قوات الاحتلال الخضر وتمركزت قرب منطقة البالوع، عند الشارع المؤدي إلى البلدة القديمة .

وتتعرض البلدة القديمة من الخضر بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، منذ فترة لاقتحامات متكررة من قوات الاحتلال التي تُضيق على المواطنين من خلال إغلاق منطقتي التل والبركة، إضافة لملاحقة الشبان واعتلاء أسطح المنازل وتحويلها لنقاط مراقبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

أخبار متعلقة

search