الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الشباب وقضايا المجتمع" ندوة لقادة فكر الأوقاف بجامعة المنصورة

ندوة الشباب وقضايا المجتمع

ندوة الشباب وقضايا المجتمع

محمد الأزهري

A A

نظمت إدارة النشاط الثقافي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنصورة بالتعاون مع مديرية أوقاف الدقهلية، ندوة لطلاب الوفود المشاركة في معسكر الطلاب بجمصة، اليوم الأربعاء 7 أغسطس.

الندوة بعنوان: الشباب وقضايا المجتمع، للشيخ الدكتور سالم الهنداوي - من قادة الفكر بمديرية أوقاف الدقهلية.


وتناول الهنداوي، العديد من المحاور التي تناولت قضايا مهمة تشغل أذهان الشباب وتصحيح عدد من المفاهيم المتعلقة بما يثيره المتطرفون على وسائل التواصل الاجتماعي سواء ناحية اليمين أو ناحية اليسار وبيان يسر وسماحة وجمال الإسلام ثم فتح باب المناقشة والأسئلة وأجاب خلالها على استفسارات الطلاب.


وصرح الشيخ عبدالخالق عطيفى وكيل مديرية الأوقاف أن هذا النشاط يأتي في إطار التعاون المشترك والفعال بين مديرية أوقاف الدقهلية بقيادة الدكتور صفوت نظير وكيل الوزارة وجامعة المنصورة بقيادة رئيس الجامعة الدكتور شريف خاطر.
أشرف على هذه الأنشطة: مدير إدارة النشاط الثقافي ريهام عبدالقادر، مدير معسكر جمصة  عصام حمدي، مدير عام رعاية الطلاب أحمد العشري هلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search