الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل جمال الشماخ في طريقه لإنهاء صفقة الأهلي الجديدة (خاص)

جمال الشماخ

جمال الشماخ

إسلام عبدالجليل

A A

كشف مصدر مقرب من مصطفى المقدم، وكيل المغربي جمال الشماخ لاعب حسنية أغادير، أنه في طريقه للمغرب لإنهاء صفقة الأهلي الجديدة.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الجمهور»، إن هناك جلسة ستجمع وكيل اللاعب مع إدارة النادي غدا لإنهاء جميع التفاصيل الخاصة بانتقاله للأهلي.

وتابع:  «لا صحة لما تردد بعدم موافقة حسنية أغادير علي رحيل اللاعب، الأمور تسير في اتجاه جيد».

وكيل جمال الشماخ يؤكد انضمام اللاعب لـ الأهلي

وكان مصطفي المقدم، وكيل جمال الشماخ، لاعب حسنية أغادير، قد أكد انضمام اللاعب إلى صفوف  النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلق المقدم على سؤال موقع «الجمهور»، بشأن إنهاء النادي الأهلي إجراءات ضم جمال الشماخ: "إن شاء الله".

وأشار الشماخ إلى أن اللاعب سيصل الخميس إلى المغرب وسيتم إنهاء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، مشدداً على أن الصفقة ستكلف النادي الأهلي 650 ألف دولار.

من هو جمال الشماخ

جمال الشماخ هو لاعب كرة قدم مغربي موهوب، يلعب في صفوف فريق حسنية أغادير الذي ينشط في الدوري المغربي الممتاز.

ولد الشماخ في 15 مارس 1996، وبدأ مسيرته الكروية في أكاديمية النادي، حيث تدرج في الفئات العمرية حتى وصل إلى الفريق الأول.

يتميز جمال الشماخ بمهاراته الفنية العالية وسرعته الكبيرة، مما يجعله أحد أبرز اللاعبين في فريقه، يلعب في مركز الجناح الأيسر، وقدرته على المراوغة والتسديد بدقة تجعله خطراً دائماً على دفاعات الخصوم. 

إضافة إلى ذلك، يتمتع الشماخ بقدرة على صناعة الفرص لزملائه، مما يضيف قوة هجومية لفريق  حسنية أغادير.

ماذا قدم جمال الشماخ في مسيرته

ولعب جمال الشماخ خلال مسيرته مع حسنية أغادير 124 مباراة في جميع المنافسات، استطاع تسجيل 5 أهداف وصناعة 11 أخرى، وشارك جمال الموسم الحالي مع فريقه في 27 مباراة سجل هدفا وصنع 5.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search