الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"جنوب سيناء": رفع حظر سير النقل الثقيل بـ"النفق-شرم الشيخ" سيخفض الأسعار

محافظ جنوب سيناء

محافظ جنوب سيناء

محمد الأزهري

A A

اعتبر اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، أن قرار رفع حظر سير النقل الثقيل ليلاً بـ"النفق-شرم الشيخ"، قراراً مهما له أثر كبير على تخفيض الأسعار هناك لصالح المواطن.

وأكد اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، لـ"الجمهور"، أن القرار سيوفر الكثير من المنتجات ويقلل من سعرها هناك، وهو ما سيضيف الكثير لمواطني سيناء، واصفا القرار بالقرار المهم، وأن الاستفادة منه ستكون كبيرة.

رفع حظر سير النقل الثقيل بـ"النفق-شرم الشيخ" في قرار بعد 16 حظر

وكانت محافظة جنوب سيناء، أعلنت رفع حظر سير سيارات النقل الثقيل ليلا على طريق “النفق- شرم الشيخ”، وذلك بعد 16 حظر لسير سيارات النقل الثقيل ليلا على طرق جنوب سيناء تجنبا لوقوع حوادث مروعة وقبل ازدواج وقبل ازدواج طريق «النفق- شرم الشيخ".

و تعليقا على القرار، أكد مجلس إدارة غرفة جنوب سيناء التجارية برئاسة محمد وحيد، أن القرار جاء تلبية لطلبات الغرفة التي تبنتها فى وقت سابق من خلال تواصل اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء الجديد، لإلغاء قرار سابق بحظر سير سيارات النقل الثقيل بجميع أنواعها بالطريق الدولي من خلال نفق الشهيد أحمد حمدي وصولا إلى مدينة شرم الشيخ، الذى تم رفع الحظر لمدة 6 شهور قادمة على أن يتم المد بناء على نتيجة التقييم والتحليل لمدى إيجابية رفع الحظر من عدمه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search