السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طفلة تشعل النيران في والدها بأطفيح بالجيزة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

شهد أهالي مركز أطفيح بالجيزة حادث مأسوي، إذ أقدمت طفلة تبلغ من العمر 15 عامًا على قتل والدها بفتح أسطوانة الغاز وأشعلت في جسده النيران أثناء إشعاله سيجارة في منطقة أطفيح.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من قسم شرطة أطفيح بمصرع شخص حرقًا داخل شقته، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة شخص يبلغ من العمر 36 عامًا، به حروق متفرقة بجسده.

وكشفت التحريات الأولية أن ابنته تبلغ من العمر 15 عامًا، فتحت أسطوانة الغاز واشتعلت النيران في جسد والدها أثناء اشعاله سيجاره ولقي مصرعه في الحال، متأثراً بإصابته.

حُرر محضر بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

طفلة تقتل أبيها في بولاق

وفي نفس السياق، أقدمت طفلة على قتل والدها داخل غرفة نومه بولاق الدكرور بالجيزة.

تعود القصة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من غرفة عمليات النجدة بلاغاً، من الأهالي بالعثور على جثة رب أسرة متفحما بمنزله، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة بها حروق متفرقة بأنحاء جسده.

كشفت التحريات الأولية أن ابنة المجني عليه هي من ارتكبت هذ الفاعل قبل هروبها من المنزل، مبررة ذلك أن والدها اعتدى عليها جنسيا، فقررت التخلص منه.

تم نقل جثمان المجني عليه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتشريح الجثة.

search