الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ننشر قائمة الأهلي لمواجهة سموحة غدًا في الدوري الممتاز

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

استقر السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة فريقه لمواجهة سموحة، التي ستجمعهما لحساب اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز

وعلم «الجمهور» أن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة غدًا تأتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، عمر كمال عبدالواحد، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم.

خط الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، مروان عطية، أفشة، كريم نيدفيد، أحمد عابدين، محمد عبد الله، رضا سليم، حسين الشحات، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: وسام أبو علي. 

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

تفاصيل المران الجماعي للفريق

وفي السياق ذاته، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة سموحة المقبلة.

قبل انطلاق المران، عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، لمناقشة عدد من الأمور الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

وكان المران قد بدأ بأداء تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال لتنفيذ الفقرات الفنية التي وضعها الجهاز الفني.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس، على استاد الإسكندرية، وتُنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري

ستنقل مباراة الأهلي وسموحة، عبر قناة أون تايم سبورتس مباشرة، وسيتخلل البث استوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة.

الأهلي يخوض مباراة حسم لقب الدوري 44

ويحتاج المارد الأحمر لنقطة واحدة فقط للتتويج رسميًا بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه، ما يجعل مباراة الخميس ذات أهمية كبيرة، حيث يدخلها الأهلي بروح عالية بعد فوزه الساحق على المقاولون العرب برباعية نظيفة في آخر ظهور له بالدوري، بينما يطمح سموحة لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في مباراته الأخيرة.

معسكر مغلق للأهلي في الإسكندرية

ويهدف المعسكر المغلق في الإسكندرية إلى تحقيق أقصى درجات التركيز والاستعداد النفسي والبدني للاعبين، لضمان تقديم أداء مميز في المباراة الحاسمة.

وتنتظر جماهير الأهلي بفارغ الصبر لحظة التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، وتترقب مباراة غد التي قد تكون لحظة حاسمة في تاريخ النادي الأحمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.