الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لحظة تسليم أسد المعادي لإدارة الحيوانات البرية بوزارة الزراعة (فيديو)

أسد المعادي

أسد المعادي

أمة الله عمرو - عمرو سمير

A A

أثارت واقعة غريبة الجدل في الساعات الماضية، بدأت برؤية أحد رجال الأجهزة الأمنية في المعادي، أسدا أعلى سور إحدى الفيلات في المنطقة، ليحرر محضرا بالواقعة، وجرى إحالة المحضر إلى النيابة العامة التي واصلت التحقيق، وبوصول الأجهزة الأمنية للمنزل، اكتشفت وجود حيوانات مفترسة وهو ما يمنع تربيتها داخل المنازل.
 

وتداول رواد مواقع التواصل لحظة ضبط أسد المعادي، خلال ضبطه لتسليمه لإدارة الحيوانات البرية، بوزارة الزراعة.

 


 

التحقيقات تكشف مفاجأة في أسد المعادي
 

كشفت تحقيقات الجهات المختصة في المعادي، مع مالك فيلا، بتهمة تربية الحيوانات المفترسة، في فيلته، وقال خلال التحقيق إن هذا الأسد عمره 6 أشهر، وهو قام بتربيته وهو صغير لأنه كان مريضًا، وأحب أن يرعاه، وثبت أنه كان شبل صغير، وقام بتطعيمه وعمل جميع الاحتياطات الخاصة به، واستخراج شهادة ميلاد له بعمره وأسمه.

الحيوانات المضبوطة داخل الفيلا في المعادي

 

وأكد عن تربية باقي الحيوانات المتواجدة بالمنزل، التي كانت 10 كلاب و25 قطة، بأنهم حيوانات أليفة خاصة بمنزله، ولا تؤذي أي شخص من الجيران.

وكانت بداية الواقعة أن خلال مرور دورية أمنية أمس في منطقة المعادي لرصد الحالة الأمنية، فلفتت أنظار ضابط الدورية أسد صغير “شبل”، يستلقي أعلى شرفة فيلا بالمعادي، بعد التحريات وجمع المعلومات عن الفيلا، تبين أن مالك الفيلا رجل أعمال ويبلغ من العمر 55 عامًا، ويمتلك قرية سياحية كبيرة في إحدى مناطق الساحل، ويحرص على تربية الحيوانات باستمرار.

ضبط رجل أعمال صاحب فيلا في المعادي لتربيته الحيوانات

 

وعندما أبلغت الأجهزة الأمنية الجهات المختصة، دخولها الفيلا لضبط الأسد، وجدت 10 كلابا من فصائل مختلفة داخل حديقة الفيلا، ومجموعة كبيرة من القطط بلغ عددها 25 قطة، لكن تم ضبط الأسد كونه غير مصرح بتربيته في المنازل، وتم تحريزه وتسليمه لإدارة الحيوانات البرية، بوزارة الزراعة.


وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.