الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزيرة التنمية المحلية تتابع الأنشطة الترفيهية في مهرجان العلمين

 المنطقة الترفيهية الشاطئية بالعلمين

المنطقة الترفيهية الشاطئية بالعلمين

هاجر موسى

A A

قامت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، بجولة تفقدية لأنشطة مهرجان العلمين في نسخته الثانية لعام 2024، حيث تفقدت المنطقة الترفيهية الشاطئية، للاطلاع على الأنشطة المقامة بالمهرجان.

والتقت وزير التنمية المحلية، عدداً من شباب الجامعات، واستمعت لعرض توضيحي قدمه عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن الخدمات والأنشطة الخاصة بالأشخاص ذوي الهمم داخل المنطقة الترفيهية الشاطئية.

 

شاطئ الطلاب وذوي الهمم بالعلمين

وتفقدت الدكتورة منال عوض، شاطئ الطلاب وذوي الهمم والخدمات المقدمة لهم من الشركة المتحدة، كما تم تفقد ملاعب كرة القدم والسلة والبادل، وغرفة المنتجات الرياضية المصرية وملاعب الكرة الطائرة، وعربة المنتجات الرياضية المصرية، وكذا متابعة أنشطة الشباب لرسم بعض اللوحات الفنية التي لاحقت اعجاب الوزيرة والحضور من الجمهور.

 

المنطقة الترفيهية الشاطئية بمهرجان العلمين

وتابعت وزيرة التنمية المحلية، مع عمرو الفقي مباراة لشباب الجامعات، وأشادت وزيرة التنمية المحلية بالخدمات المقدمة داخل المنطقة الترفيهية الشاطئية بمهرجان العلمين لجميع المترددين علي المهرجان.

كما حرصت وزيرة التنمية المحلية خلال جولتها علي تلبية طلب بعض طلاب الجامعات من المشاركين في المهرجان علي التقاط بعض الصور التذكارية.

والتقت وزيرة التنمية المحلية، مع عدد من الطلاب من المشاركين في مهرجان العلمين في رحلات اليوم الواحد، وتعرفت منهم عن انطباعهم عن المنطقة الترفيهية وبعض الخدمات المقدمة وعلى رأسها الخدمات لذوي الهمم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search