الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حماقي» يشوق الجمهور لألبومه الجديد «هو الأساس» ويعلن موعد طرحه

محمد حماقي

محمد حماقي

ياسمين شهاب

A A

طرح الفنان محمد حماقي، 3 أغانٍ جديدة، من ألبوم الذي يحمل اسم «هو الأساس» والثلاث أغان التي يتم طرحها هى: العقد اللوبي وتخسرني وليلي طال، والمقرر طرحها عبر «يوتيوب».

ونشر محمد حماقي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» البوستر الرسمي للألبوم معلقًا: «استنوا 3 أغاني جديدة العقد اللوبي، وتخسرني، وليلي طال، من ألبوم هو الأساس، بكره الخميس الساعة 4 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى».

أحدث حفلات محمد حماقي

وكان محمد حماقي قد أحيا منذ أيام حفلا غنائيا بمحافظة بورسعيد، تحت شعار كامل العدد، وشهد الحفل حضورا كبيرا من جمهوره ببورسعيد.

ومن ناحية أخرى، كان محمد حماقي قد أحيا حفلا غنائيا 28 يونيو الماضي، ضمن مشروع حفل «ليالي مصر» في استاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة، وقدم حماقي عددا من أشهر أغانيه منها “ما بلاش، ويا ستار، وقلبي حبك جدا، ونفسي أبقى جنبه”.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية للثانوية العامة اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.