الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الاستثمار ورئيس «المتحدة» يزوران أرض المعارض بالعلمين الجديدة

أرض المعارض بالعلمين الجديدة

أرض المعارض بالعلمين الجديدة

عبد الرحمن المصري

A A

تفقد المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والوفد المرافق لهما، أرض المعارض بالعلمين الجديدة، وعدد من المشروعات الصغيرة على هامش فعاليات مهرجان العلمين.

وزير الاستثمار يشيد بالحرف اليدوية والتراثية بأرض المعارض بمدينة العلمين

وأشاد الخطيب وزير الاستثمار، بمستوى المهنية العالية التي تتمتع بها الحرف اليدوية والتراثية، بأرض المعارض في مدينة العلمين الجديدة.

وتقام العديد من الفعاليات في منطقة أرض المعارض بمهرجان العلمين الجديدة لعام 2024، بالساحل الشمالي، أهمها: معرض تنمية الأسرة المصرية، ومعرض المشروعات الصغيرة.

ويقام الآن على أرض العلمين الجديدة، معرض تنمية الأسرة المصرية الذي تقيمه وزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

ويشهد المعرض، مشاركة عدد كبير من الأسر المنتجة، وفناني المنتجات الحرفية اليدوية والتراثية، فضلًا عن مشاركة لأنشطة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والهلال الأحمر المصري، وصندوق عطاء لدعم ذوي الإعاقة، وكذلك أنشطة المجلس القومي للمرأة المختلفة ومشروع تنمية الأسرة المصرية.

ويهدف المعرض إلى توفير المنتجات الحرفية والتراثية لرواد مهرجان العلمين الجديدة ويتيح فرصا تسويقية للأسر المنتجة وفناني الحرف التراثية.

"الهيئة المصرية للمعارض" تنظم معرض للمنتجات المحلية فى جوبا بجنوب السودان 
 

يشار إلى أن الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، افتتحت اليوم،  فعاليات الدورة الثالثة لمعرض المنتجات المصرية في جوبا بجنوب السودان، خلال الفترة من 7 الي 13 أغسطس 2024.

وكشف اللواء شريف الماوردي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، عن انضمام أكثر من 27 شركة مصرية للمشاركة بالمعرض والترويج لمنتتجاتهم داخل السوق السوداني.

وأوضح رئيس هيئة المعارض، أنه تم التنسيق مع عدة كيانات منها الشركة المصرية الافريقية للمشروعات التنموية، وذلك لضمان تنظيم المعرض بالشكل المميز  لزيادة الصادرات المصرية للسودان.

وتابع: انه تم تحديد أكثر من 1200 متر مربع لاقامه المعرض بعاصمة جنوب السودان جوبا، مع الحفاظ علي الهوية البصرية المصرية.

وذكر اللواء شريف الماوردي، أن الشركات المشاركة تعمل في عدة قطاعات استراتيجية وانتاجية منها قطاع الصناعات الهندسية، والغذائية، والصناعات الكهربائية، و الصناعات الطبية ومستحضرات التجميل ،و الملابس الجاهزة والمفروشات ، والأثاث،و الحرف اليدوية، و المصنوعات الجلدية.

وأكد :الماوردي"، أن إقامة المعرض للمرة الثالثة علي التوالي تعد مؤشر للنجاح الدورات السابقة في الترويج للمنتج المحلي والتواجد في تلك الأسواق الافريقية، متوقعا إقبال من الزوار خاصة انه تم تقديم منتجات ذات تنافسية في الجودة والسعر مقارنه بمثيلتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.