الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصرف المتحد ومصر الخير يسلمان أجهزة تعويضية لذوي الإعاقة بشمال سيناء

المصرف المتحد وتسليم أجهزة تعويضية طبية لذوي الإعاقة في شمال سيناء

المصرف المتحد وتسليم أجهزة تعويضية طبية لذوي الإعاقة في شمال سيناء

عبد الرحمن المصري

A A

سلمت القافلة الطبية التي نظمها المصرف المتحد ومؤسسة مصر الخير، أجهزة تعويضية طبية لذوي الإعاقة، وذلك في إطار التوسع في تقديم الخدمات الطبية لذوي الإعاقة.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، و جيهان حسين رئيس قطاع إدارة إيثار المسؤولية المجتمعية بالمصرف المتحد، وعفاف الجوهري رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير.

القافلة الطبية للمصرف المتحد ومصر الخير لصرف الأجهزة التعويضية

وشملت القافلة مراكز: الشيخ زويد، العريش، بئر العبد، رابعة ورمانة بمحافظة شمال سيناء الغالية، والتي شملت أيضاً توفير العلاج والتحويلات الطبية.

من جانبه أعرب اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، عن سعادته و شكره لمؤسسة “مصر الخير” و”المصرف المتحد”، وكل من له يد في مساعدة ذوي الهمم من أبناء محافظة شمال سيناء.

وأوضح محافظ شمال سيناء، أن مصر تخلصت من الإرهاب الأسود في فترة قصيرة جداً مقارنة بباقي الدول التي أصابها الإرهاب ولم تستطع التخلص منه حتى الآن، مشيداً بقرارات القيادة السياسية الحكيمة في هذا الأمر وتحقيق التنمية المستدامة في مختلف ربوع الوطن.

المسؤولية المجتمعية بالمصرف المتحد بتوجيهات من أشرف القاضي

وأعربت جيهان حسين، رئيس قطاع إدارة إيثار المسؤولية المجتمعية بالمصرف المتحد، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحدث موجهة كل الشكر والتقدير لمؤسسة مصر الخير على هذه الشراكة الهامة في مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة على أرض الفيروز سيناء الغالية، موجهة الشكر لـ أشرف القاضي ،الرئيس التنفيذي للمصرف المتحد والعضو المنتدب، الذي لا يدخر جهداً في تقديم كل الدعم والمساندة في خدمة أبناءنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكدت أن احتفالية تسليم الأجهزة التعويضية والطبية لذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء شمال سيناء الغالية تعكس مدى الحب للوطن وعدم التأخر مطلقاً في مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء محافظة شمال سيناء، مؤكدة أن المصرف المتحد ومؤسسة مصر الخير على استعداد دائم لتقديم كل الدعم وكافة الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة.

التعاون بين المصرف المتحد ومصر الخير

و أعربت عفاف الجوهري ، رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير، عن سعادتها بالتعاون المستمر مع المصرف المتحد في عدد من المجالات التى تخدم العديد من المستحقين، وخاصة ذوي الإعاقة من أبناء محافظة شمال سيناء الغالية من خلال إطلاق القوافل الطبية الخاصة بهم، والتي تتمثل في توقيع الكشف الطبي عليهم وتوفير كافة احتياجاتهم.

وقالت رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير: “إن القافلة الطبية لذوي الإعاقة بمحافظة شمال سيناء شملت إجراء الكشف الطبي على أكتر من 600 مستحق، في مراكز: الشيخ زويد، العريش، بئر العبد، رابعة، رمانة، وتقديم العلاج الطبي اللازم، إضافة إلى تسليم الأجهزة التعويضية والطبية والتي شملت تسليم عدد 107 سماعة طبية ، 26 كرسي (14كهرباء/11شلل دماغي /1أطفال) عدد 82 طرف صناعي ( طرف فوق وتحت الكوع ، وفوق وتحت الركبة/جبائر /حذاء جلد/عكاز رباعي/مشايات/ أحزمه تثبيت ركبة).

وأشارت إلى أنه تم أيضاً تسليم النظارات الطبية الخاصة بالقافلة، إضافة إلى التحويلات الطبية التي تتم بعد القافلة للحالات التي تحتاج للتحويل الطبي، مشيرة إلى أن قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير استطاع تقديم أكثر من 13 مليون خدمة على مستوى محافظات الجمهورية منذ عام 2007 حتى الآن .

وأوضحت رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير أن ما تم تسليمه من قبل من برنامج الأجهزة التعويضية شمل 62 كرسي 56 طرف صناعي / 124 سماعة طبية / 4 صيانات قوقعة .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.