الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«التعليم» تكشف تفاصيل حصول طالب الدقهلية على «صفر» الثانوية العامة

وزير التعليم

وزير التعليم

محمد النجار

A A

كشف شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، حقيقة حصول طالب بالدقهلية على صفر في الثانوية العامة.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، أن الوزارة تواصل نشر فيديوهات توعوية للطلاب لعدم التعرض لأي مشكلة من المشكلات أثناء أداء الامتحانات.

الطالب قام بقطع ورقة البابل شيت

وتابع: الطالب قام بقطع ورقة البابل شيت الخاصة به في امتحان مادة الفرنساوي بالفعل، وتطاول على المراقبين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعمل محضر بالواقعة.

 

حجب نتيجة الطالب 

وأكمل المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم: نتيجة الطالب فارس لم تكن صفرا، وما حدث هو أنها كانت محجوبة نتيجة المحضر الذي حرر ضد الطالب فارس، فهو مزق الورقة عن عمد.

وأشار شادي زلطة، إلى أن الطالب الحاصل على صفر في امتحانات الثانوية العامة يعني ذلك هو أنه تم حجب نتيجته بسبب الإجراءات القانونية التي صدرت ضده.

قيمة التظلم في المادة الواحدة  300 جنيه

وحول قيمة تظلمات المواد في الثانوية العامة، أردف متحدث التعليم: "لم يتم إصدار أي بيانات بخصوص تحديد قيمة 500 جنيه عن تظلمات المادة الواحدة في الثانوية العامة، وما تم إصداره اليوم هو الحقيقة بالفعل، حيث إن قيمة التظلم في المادة الواحدة هي 300 جنيه فقط لا غير".


 إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع الجمهور

وفي خطوة مهمة تعكس التزام موقع «الجمهور»، بتقديم خدمات ذات جودة عالية للطلاب وأولياء الأمور، يعلن الموقع رسميًا عن حصوله على الرابط الرسمي لنتائج الثانوية العامة 2024، هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الموقع على تقديم المعلومات الدقيقة والموثوقة عبر قنواته الرسمية، مما يعزز دوره كمرجع رئيسي في تقديم أخبار ونتائج امتحانات الثانوية العامة.

 

اقرأ أيضاً:

1- طرق للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 لطلاب محافظة القاهرة

2-في دقائق، احصل على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع الجمهور

3-برقم الجلوس، طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد ظهورها

4-بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عناوين مكاتب تنسيق الفيوم

5-بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عناوين مكاتب تنسيق عين شمس

 

كيفية الاستعلام عن النتيجة من خلال لينك نتيجة الثانوية العامة 2024

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج فور إعلانها عبر الخطوات التالية:

زيارة الموقع الرسمي لموقع الجمهور:

  • يمكن الوصول إلى الموقع من خلال الرابط التالي بالضغط هـــــــــــــنــــــــــــا.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  • الضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول على تفاصيل الدرجات والمجموع الكلي.

 

فتح باب التظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024

وبمجرد إعلان نتيجة الثانوية العامة، سيفتح باب التظلمات لمدة 15 يومًا، يمكن للطلاب التقدم بطلبات التظلم على الدرجات التي يشعرون بأنها قد لا تعكس مستواهم الحقيقي، يتم تقديم الطلبات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويتم دفع رسوم رمزية لكل مادة.

 

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

وستصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا رسميًا يتضمن جميع تفاصيل النتيجة وأسماء أوائل الثانوية العامة، بالإضافة إلى رابط الحصول على النتيجة.

وسيعتمد نتيجة الثانوية العامة 2024 محمد عبد اللطيف، لتكون هذه النتيجة هي الأولى التي يعتمدها، منذ توليه منصب وزير التربية والتعليم في 3 يوليو 2024.

 

بداية ونهاية امتحانات الثانوية العامة 2024

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024 في 10 يونيو الماضي للمواد، بدأت بالمواد التي لا تُضاف للمجموع، تخلل هذه القترة عطلة عيد الأضحى المبارك، وتم استئناف الامتحانات يوم السبت الموافق 22 يونيو بمادة اللغة العربية للشعب الثلاث لتكن أول المواد المضافة للمجموع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.