الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحدة للرياضة تحذر من استغلال حقوق المنتخب وصور اللاعبين دون الرجوع لها

الشركة المتحدة للخدمات الرياضية

الشركة المتحدة للخدمات الرياضية

حسين العجيلي

A A

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الرياضية بيانًا مهمًا، لدعم ومساندة الاتحاد المصري لكرة القدم، محذرة من استغلال أي حقوق لمنتخب مصر لكرة القدم أو استخدام صور اللاعبين، دون الرجوع للشركة.

وجاء نص البيان كالتالي: «في إطار دورها الرياضي والمجتمعي، تفخر الشركة المتحدة للخدمات الرياضية بالشراكة ورعايتها للاتحاد المصري لكرة القدم، وتؤكد الشركة اعتزازها بهذه الشراكة مع كيانات عريقة في مجال الرياضة وهي اتحاد كرة القدم».

وأضاف: «وتؤكد الشركة المتحدة للخدمات الرياضية أن النتائج التي حققها المنتخب المصري لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024، وسيحققها في الأدوار النهائية للأولمبياد لتحقيق ميدالية أولمبية يؤكد ثقة الشركة والرعاة في استمرار الدعم والمساندة الواجبة على المتحدة ودورها في الوقوف خلف اتحاد كرة القدم لاستمرار النجاحات معا، كما كان العهد في السنوات الأخيرة».

وتابع بيان «المتحدة» : «وتنوه وتحذر الشركة المتحدة للخدمات الرياضية من استغلال أي حقوق لمنتخب مصر لكرة القدم أو استخدام صور اللاعبين، دون الرجوع للشركة المتحدة للرياضة هو مخالفة صريحة وصارخة، وعدم التزام واحترام للعقود وحقوق الغير، وفي النهاية تتمنى الشركة التطور والتقدم والرقي للرياضة وتبدأ هذه الخطوات بالحفاظ على حقوق الغير».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.