الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتعويض رحيل حمدي فتحي.. فيوتشر يسعى لضم حارس ومهاجم الأهلي

النادي الأهلي

النادي الأهلي

دنيا عبده

A A

دخل ثنائي النادي الأهلي، محمد شريف، وعلي لطفي حارس مرمى الفريق، دائرة اهتمامات فيوتشر لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات المقبلة.

ويرغب فريق فيوتشر ضم محمد شريف وعلي لطفي مقابل انتقال محمد رضا بوبو لاعب وسط الفريق للأهلي ويرغب المارد الأحمر في ضم اللاعب بقوة، لتعويض رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري.

وفي نفس الإتجاه أكد الإعلامي إسلام صادق عبر تصريحات تلفزيونية، على اتفاق النادي الأهلي مع إدارة فيوتشر على التعاقد مع محمد رضا بوبو في الموسم المقبل، في المقابل تمديد إعارة سعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وإعارة جديد لحمزة علاء حارس مرمى الأهلي الصاعد.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد الفوز على الوداد المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، أحرز للأهلي بيرسي تاو الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وسجل كهربا الهدف الثاني، وتعادل الأحمر في مباراة الإياب بنتيجة 1-1، وتوج بالبطولة في مركب محمد الخامس ملعب الفريق المغربي.

وإنضم لاعبي الأهلي الدوليون إلى معسكر المنتخب الوطني في المغرب مباشرة، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا وهم: محمد الشناوي، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، محمد هاني، ياسر إبراهيم، مروان عطية، محمد عبد المنعم، أحمد عبد القادر، حمدي فتحي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر راحة للاعبين حتى يوم 18 من الشهر الجاري، ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 62 نقطة.

search