الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس جامعة دمياط: تطبيق آليات النزاهة والشفافية ومحاربة الفساد

جامعة دمياط

جامعة دمياط

A A

أكد الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، حرص الجامعة على تطبيق آليات النزاهة والشفافية ومحاربة الفساد، وذلك في إطار تفعيل وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2023/2030.

وأضاف خلال لقائه بلجنة متابعة تنفيذ الأهداف والإجراءات التنفيذية للمرحلة الثالثة من الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بالجامعة لمناقشة أساسيات خطة العمل لتحقيق الشفافية والحوكمة بجميع قطاعات الجامعة في ضوء خطة الجامعة لمكافحة الفساد والمشتقة من الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2023\2030.

وأشار رئيس جامعة دمياط، إلى حرص الجامعة على تحقيق  الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة الفساد والتصدي لكافة أشكاله وصوره خاصةً في ظل جهود وسياسات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وتحقيقاً للتنمية الشاملة والمستدامة في مصر.

و أكد رئيس الجامعة، على أهمية التعاون المثمر بين جميع القطاعات للتمكن من تنفيذ هذه الأهداف الاستراتيجية والإجراءات التنفيذية، موجهاً بضرورة عقد ندوات توعوية لطلاب الجامعة أعضاء هيئة التدريس والعاملين حول مخاطر الفساد وآليات مكافحته، مشيراً إلى أن الجامعة حريصة على تفعيل العمل المؤسسي إلى جانب استحداث وتطبيق آليات النزاهة والشفافية ومحاربة الفساد.

وخلال اللقاء استعرضت سارة شنشن منسق متابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بالجامعة خطة العمل بقطاعات جامعة دمياط من حيث الأهداف الاستراتيجية والفرعية والإجراء التنفيذي لها، و مؤشرات الأداء التي سيتم بناءً عليها عمل تقارير المتابعة الدورية ، كما قامت بعرض المحاور الرئيسية التي سيتم العمل عليها لتحقيق الأهداف ، والتي تتمثل في " جهاز إداري كفء وفعّال يقدم خدمات متميزة للمواطن والمستثمر ، مجتمع واع بمخاطر الفساد قادر على مكافحته".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search