الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يخصص أتوبيسات مجانية لنقل جماهيره للإسكندرية ودعمه أمام سموحة

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

حسين العجيلي

A A

أصدر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانًا مهمًا، بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم، المنتظرة أمام سموحة السكندري، التي ستجمعهما لحساب اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء نصل البيان كالتالي: «وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، تعليمات لإدارة النادي، بتوفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا الخميس، لمساندة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام سموحة، وذلك تقديرًا للدور الكبير الذي تقوم به الجماهير لدعم الفريق».

وتابع: «يبدأ التجمع أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد الثانية عشرة ظهرًا، على أن يكون التحرك للإسكندرية في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر، ولا بد أن يكون في حوزة كل مشجع قبل التحرك بطاقة الـ«فان آي دي» وتذكرة المباراة. كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة».

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـالنادي الأهلي للسفر إلى الإسكندرية، اليوم الأربعاء، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام فريق سموحة غدًا الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس، على استاد الإسكندرية، وتُنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يخوض مباراة حسم لقب الدوري 44

ويحتاج المارد الأحمر لنقطة واحدة فقط للتتويج رسميًا بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه، مما يجعل مباراة الغد ذات أهمية كبيرة، حيث يدخلها الأهلي بروح عالية بعد فوزه الساحق على المقاولون العرب برباعية نظيفة في آخر ظهور له بالدوري، بينما يطمح سموحة لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في مباراته الأخيرة.

معسكر مغلق للأهلي في الإسكندرية

ويهدف المعسكر المغلق في الإسكندرية إلى تحقيق أقصى درجات التركيز والاستعداد النفسي والبدني للاعبين، لضمان تقديم أداء مميز في المباراة الحاسمة.

وتنتظر جماهير الأهلي بفارغ الصبر لحظة التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، وتترقب مباراة الغد التي قد تكون لحظة حاسمة في تاريخ النادي الأحمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.