الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأمن يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنزل جيرانها في قنا

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، جهودها لحل لغز العثور على جثة سيدة متحللة وبها شبهة جنائية، داخل منزل جيرانها، بمنطقة النحال التابعة لدائرة بندر قنا.

جثة متحللة وشبهة جنائية

تعود القصة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة سيدة تدعى «شيماء. ب» 39 عامًا، ومتحللة داخل منزل في منطقة النحال ببندر قنا.

نُقلت الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي بدورها كلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

العثور على جثة متعفنة

وفي السياق ذاته، تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف لعز العثور على جثة عامل متعفنة داخل شقته بدمنهور، بعد اختفائه لمدة 10 أيام عن الأنظار.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من غرفة عمليات النجدة بلاغاً من أهالي منطقة الرحباية، بانبعاث رائحة كريهة من شقة جيرانهم، وإنهم معتقدين إنه توفي لاختفائه منذ 10 أيام، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص عثر على جثة عامل «فؤاد.أ» في حالة تعفن.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.