الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير دفاع الاحتلال: المعركة مع حزب الله قد تصل إلى حالة حرب

وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت

وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت

مارسيل أيمن

A A

علق وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، على تصريحات نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، قائلًا، «إنهم لا يتخيلون ما يمكن أن يحدث». 

وزير الدفاع الإسرائيلي: حسن نصر الله قد يجر لبنان لدفع أثمان باهظة

وأضاف وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، أن «حسن نصر الله قد يجر لبنان إلى دفع أثمان باهظة»، وذلك وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها. 

وأشار «جالانت» إلى أن المعركة مع حزب الله قد تصل إلى حالة حرب، مؤكدًا أن هذا احتمال حقيقي. 

إسرائيل تحمي نتنياهو في انفاق

أما على الجانب الإسرائيلي، كشفت وسائل إعلام تابعة للاحتلال، أمس الثلاثاء، أن رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، وزوجته سارة نتنياهو يخططان للبقاء في ملجأ تحت الأرض بالقدس في حال وقوع هجوم إيراني.

وأضافت وسائل إعلام عبرية، أن الملجأ الواقع في القدس المحتلة مخصص لكبار القادة في حال وقوع هجوم إيراني مرتقب.

وأوضحت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، أن جهاز الأمن العام الإسرائيلي «الشاباك»، بدأ في إعداد مخبأ القيادة تحت الأرض بمدينة القدس حتى يتحصن به رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو وقادة الأمن حال وقوع الهجوم الإيراني المحتمل.

إيران تتوعد بالرد على إسرائيل

وعلى ذات الصعيد، كانت إيران قد توعدت بهجوم ضخم على كيان الاحتلال، وذلك للرد على عملية اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية «حماس» في طهران أثناء تواجده لحضور مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد، مسعود بزشكيان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.