الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقل جثمان عامل مصري توفي بالإمارات

وزير العمل محمد جبران

وزير العمل محمد جبران

أحمد عجاج

A A

وجه وزير العمل محمد جبران، اليوم الأربعاء، الشكر والتقدير، إلي الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والقنصلية المصرية بدبي، على التنسيق والتعاون، والجهود المبذولة لإنهاء الإجراءات اللازمة، لنقل جثمان عامل مصري لقى مصرعه غرقًا بدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى أرض الوطن.

وكان وزير العمل، قد وجه منال عبدالعزيز، رئيس مكتب التمثيل العمالي بدولة الإمارات بمتابعة هذا الحادث لحظة بلحظة، حتى يعود الجثمان إلى أرض الوطن، مؤكدًا الحرص على تقديم كافة أنواع الحماية والدعم للعمالة المصرية التي تعمل في نطاق عمل مكاتب التمثيل العمالي في الخارج.

وفاة محمد أبو القاسم في الإمارات

من جانبها أكدت منال عبدالعزيز رئيس مكتب التمثيل العمالي بدولة الإمارات، أن المكتب تابع واقعة وفاة محمد أبو القاسم عبدالحميد عبدالغفار «عامل»، والذي وافته المنية غرقًا، بمنطقة الفجيرة، وعلى الفور وبالتعاون والمتابعة مع القنصلية المصرية بدبي، كانت سرعة إنهاء جميع إجراءات نقل الجثمان.

نقل الجثمان إلى مصر غدا 

وتابعت: «سيتم نقل جثمان المواطن المتوفى إلى أرض الوطن، على رحلة مصر للطيران التي سوف تُقلع الساعة 4 فجرًا من الإمارات، لتصل إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الثامنة، صباح غدًا الخميس».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search