الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعويم مركب سياحي يقل 80 شخصا بعد جنوحه في نهر النيل بالمعادي

مركب نهري

مركب نهري

أمة الله عمرو

A A

شهدت منطقة أبراج عثمان بالمعادي، منذُ قليل جنوح مركب سياحي يقل 80 شخصًا من جنسيات مختلفة مصرية وأجنبية، في نهر النيل، ولم يسفر الجنوح عن إصابات أو خسائر في الأرواح.
 

تعويم مركب سياحي بعد جنوحه في نهر النيل

وكانت بداية الواقعة عندما استعانت الأجهزة الأمنية المختصة، في مديرية أمن القاهرة، بقوات الإنقاذ النهري من المسطحات المائية للتعامل معه، كما تمت الاستعانة بونش رفع في عملية التعويم، وتم تعويمه دون وقوع أي إصابات في الأرواح البشرية.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ وتم تحرير محضر لازم بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات بالواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.