الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة توقف بيع وشراء الذهب قبل إعلان قرارات البنك المركزي

الذهب

الذهب

تقى محمود

A A

قال المهندس هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن التجار ملتزمين بفتح محالهم ولم تتوقف عمليات البيع والشراء بالسوق المصري، ولم يمتنع أي من التجار عن العمل فالجميع ملتزم بالسعر العالمي المعلن وهو 3325 جنيها للذهب عيار 21.

استمرار حركة البيع والشراء دون توقف

 

وأوضحت الشعبة أن ما يحدث من تغيرات في الأسعار هي مسألة طبيعية تحدث كرد فعل للأحداث السياسية والاقتصادية العالمية والتي تؤثر بدورها على السوق المصري وعلى سعر الدولار باعتباره جزء من السوق العالمي.


ونفت الشعبة ما تم تداوله عن توقف السوق عن العمل في انتظار قرارات البنك المركزي المصري، وأن ما حدث للحظات بسيطة لم تؤثر إطلاقاً على مسار العمل، ولكنه كان مجرد محاولة لاستيعاب التغيرات السريعة.

وأهابت الشعبة بالجميع الحرص عند تداول أي أخبار قد تؤثر على السوق المصري الذي أصبح شديد الحساسية والتأثر بالأحداث العالمية، والتحلي بقدر من الحكمة والتأني قبل اتخاذ أي قرار أو إصدار أي بيان عام.

انخفاض أسعار الذهب خلال منتصف تعاملات اليوم الأربعاء 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء، انخفضت أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024، إذ انخفض سعر جرام الذهب عيار 24 في سوق الصاغة بقيمة 45 جنيهًا عن تعاملات أمس.

ويرصد موقع «الجمهور» في السطور التالية أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الأربعاء السابع من شهر أغسطس 2024، وفقًا لآخر تحديث أعلنت عنه منصة آي صاغة لتداول الذهب عبر الإنترنت.

سعر جرام الذهب عيار 21 في سوق الصاغة

سجل سعر الذهب عيار 21 في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024 نحو 3325 جنيهًا.

تعرف على سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024

بلغ سعر الذهب عيار 24 في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024 نحو 3800 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18 اليوم الأربعاء السابع من شهر أغسطس لعام 2024

وصل سعر جرام الذهب عيار 18 في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024 إلى 2850 جنيهًا.

تعرف على سعر الجنيه الذهب في تعاملات اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024

سجل سعر الجنيه الذهب في تعاملات اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024 نحو 26600 جنيه. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search