الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة راميدا تحصل على موافقة هيئة الأدوية بزيادة أسعار منتجاتها الأساسية

شركة العاشر من رمضان لصناعات الدوائية - راميدا

شركة العاشر من رمضان لصناعات الدوائية - راميدا

شيماء حتحوت

A A

حصلت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصيةراميدا”، على موافقة الهيئة المصرية للأدوية على زيادة أسعار جميع منتجاتها الأساسية.

ويحتوى ذلك 22 صنفًا دوائيًا موزعة على علامات تجارية رئيسية مثل كولونا، وأوجرام، وريكوكسيبرايت، وبنتاتروكس، وبروتوفكس، وأومنيفورا، وأوبتامينس، وراميتكس، وميجافين.

الشركة تعلن عن زيادات فى الأسعار 

وقالت الشركة، إن متوسط الزيادات في ال

أسعار التي حصلت عليها تراوح ما بين 40% و50%، ومنحت هذه الموافقات بشكل تدريجي منذ نهاية مايو 2024 ولاتزال مستمرة.

وأوضحت أن الزيادات تتضمن استعادة هوامش الربحية واستمرار تطوير وإنتاج وتوفير الأدوية الأساسية للمرضى في مصر.

وتوقعت راميدا الحصول على موافقات لزيادة أسعار علامات تجارية إضافية في الفترة المقبلة.

تأسيس شركة شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية

 

تاسست الشركة  شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصيةراميداعام 1986 بغرض إنتاج وتسويق وبيع المستحضرات الصيدلية (للاستعمال البشري والبيطري) والمستحضرات التشخيصية اللازمة للأفراد والمعامل والمستشفيات والمكملات الغذائية، وانتاج وتسويق وبيع كل ما سبق للغير ولدى الغير. واستيراد المستحضرات الصيدلانية والغذائية والمواد الخام اللازمة لخدمة أغراض الشركة دون الاتجار - مع مراعاة احكام القوانين واللوائح والقرارات السارية بشرط استصدار كافة التراخيص اللازمة لممارسة هذه الأنشطة. 

ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك باي وجه من الوجوه مع الشركات وغيرها التي تزاول اعمالا شبيهه بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق غرضها في مصر أو في الخارج كما يجوز لها أن تندمج في الهيئات السالفة أو تشتريها أو تلحقها بها وذلك طبقاً لأحكام القانون ولائحته التنفيذية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search