الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفلسطيني عمر إسماعيل يتأهل لثمن نهائي التايكوندو بأولمبياد باريس 2024

عمر إسماعيل

عمر إسماعيل

سلمى ياسر

A A

واصل النجم الفلسطيني عمر إسماعيل، كتابة التاريخ خلال مشاركته في منافسات التايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”، والتي تستمر حتى 11 أغسطس.

الفلسطيني عمر إسماعيل إلى ثمن نهائي التايكوندو بالأولمبياد 

وتأهل الفلسطيني عمر إسماعيل إلى ثمن نهائي منافسات وزن 58 كجم برياضة التايكوندو، ليضرب موعدا أمام الإسباني أدريان فيسينتي المصنف الثاني عالميا بعد قليل.

حنتولي أول لاعب تايكوندو يتأهل إلى الألعاب الأولمبية (أ.ب)

ودخل اللاعب الفلسطيني، التاريخ كأول لاعب تايكوندو من بلاده يتأهل إلى الألعاب الأولمبية عبر التصفيات، ويمنح اللاعب أمل إلى الشباب الفلسطيني لتقديم كل ما لديه من أجل التأهل للبطولات العالمية والمنافسة بين الدول الكبرى.

ويُعد عمر إسماعيل من بين اللاعبين الواعدين، حيث أحرز سابقًا ميداليتين برونزيتين في بطولة العالم للأشبال والشباب، ثم نجح في تحقيق تأهل تاريخي إلى أولمبياد باريس، بعد فوزه في التصفيات الآسيوية على منافسه السعودي رياض حمدي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search