الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العربية للتصنيع» توطن صناعة أبراج شركات الاتصالات تحت شعار صنع في مصر

رئيس الهيئة العربية للتصنيع مع العاملين

رئيس الهيئة العربية للتصنيع مع العاملين

أحمد عجاج

A A

افتتح اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، مركز تصنيع أبراج اتصالات التليفون المحمول، بمصنع الطائرات التابع للهيئة، بحضور اللواء مهندس عبد الرحمن عبد العظيم عثمان، مدير عام الهيئة، واللواء مهندس طارق عبد الفتاح محمد حسن، رئيس مجلس إدارة مصنع الطائرات، وعدد من رؤساء الشركات ورؤساء القطاعات.

تأتي هذه الخطوة ضمن خطوات ناجحة ومستمرة تقوم بها الهيئة العربية للتصنيع لتوطين التكنولوجيا وزيادة نسب التصنيع المحلي، وتصنيع ما يتم استيراده حاليا تحت شعار «صنع في مصر».

أكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، علي الاهتمام بتوطين تكنولوجيا تصنيع أبراج اتصالات التليفون المحمول، لافتا إلي تحديث وتطوير خطوط الإنتاج بأحدث ماكينات التصنيع الرقمي CNC، حيث يتضمن المركز احدث خطوط الإنتاج في العالم من الماكينات الرقمية CNC لتشكيل وتقطيع الزوايا، مشيرًا إلى أنه تم تدريب المهندسين والفنيين وفقا لأحدث معايير الثورة الصناعية الرابعة داخل وخارج الجمهورية.

وأضاف أن مصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع نجح في تصنيع أبراج اتصالات التليفون المحمول، بنسبة تصنيع محلي بلغت 100%، لافتا إلي البدء في توريد العديد من احتياجات شركة اتصالات مصر من هذه الأبراج، بما يلبي المتطلبات المتزايدة للشركة من هذه الأبراج.

وتابع: “تم الانتهاء من تصنيع وتوريد 67 برج اتصالات لصالح شركة اتصالات مصر بنهاية يونيو 2024 من خلال اتفاق اطاري تم توقيعه بين شركة اتصالات مصر ومصنع الطائرات، وجار حاليا تصنيع وتوريد 70 برج لشركة اتصالات مصر للتسليم بنهاية سبتمبر 2024، وجار حاليا التنسيق لتوقيع اتفاقيات تفاهم مع الشركة المصرية للاتصالات، وكبرى الشركات العاملة في مجال الاتصالات بجمهورية مصر العربية للتوسع في الإنتاج الكمي من أبراج الاتصالات”.

وأشار أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع لتعزيز التعاون مع جميع الشركات المصرية العاملة في مجال الاتصالات، فضلا عن تطوير حلول متكاملة ذكية في مجالات التصميم والتصنيع والتجميع بفكر وابداع مصري وبالقدرات التصنيعية الوطنية بالهيئة العربية للتصنيع، لجميع أبراج الاتصالات لتلبية احتياجات السوق المحلي، فضلا عن التصدير للدول الأفريقية والعربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search