الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع مبيعات العز للسيراميك لـ1.46 مليار جنيه في 6 أشهر

شركة العز للسيراميك والبورسلين - الجوهرة

شركة العز للسيراميك والبورسلين - الجوهرة

شيماء حتحوت

A A

كشفت القوائم المالية لشركة العز للسيراميك والبورسلين ، الجوهرة، خلال النصف الأول من العام الجاري، تراجع أرباح الشركة بنسبة 14.5%، على أساس سنوي.

بيان البورصة المصرية 

وقالت الشركة، في بيان للبورصة المصرية اليوم الأربعاء ، إنها حققت أرباحاً بلغت 100.29 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل أرباح بلغت 117.4 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وزادت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 1.46 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.2 مليار جنيه بالنصف المقارن من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، ارتفع صافي أرباح الشركة خلال الربع الثاني من العام الجاري إلى 86.45 مليون جنيه، مقارنة بـ60.44 مليون جنيه في الربع الثاني من عام 2023.

أرباح شركة العز للسيراميك والبورسلين - الجوهرة

وسجلت العز للسيراميك والبورسلين،  الجوهرة، أرباحاً بلغت 13.83 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 56.96 مليون جنيه خلال 2023.

وازدادت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 694.03 مليون جنيه، مقابل 610.94 مليون جنيه خلال الربع المقارن من 2023.

شركة العز للسيراميك والبورسلين - الجوهرة

تأسست "شركة العز للسيراميك والبورسلين - الجوهرة" عام 1989، جمهورية مصر العربية، وهي مدرجة في "البورصة المصرية" منذ 9 ديسمبر 1998، ويبلغ رأسمالها المصدر والمدفوع 266,712,565 مليون جنيه مصري.

وتعمل في مجال صناعة وتجارة مواد البناء، والسيراميك وبلاط البورسلين والخزف للأرضيات والجدران الداخلية والخارجية بكافة أنواعه، وسيراميك الحمامات والمطابخ، والبانيوهات، والخلاطات والحنفيات وأعمال المقاولات المرتبطة بها، وما يلزم ذلك من خدمات كالإعداد والتجهيز والنقل وذلك لحساب الشركة أو لحساب الغير واستيراد المواد الخام والآلات والمعدات وقطع الغيار اللازمة لغرض الشركة، والاستيراد والتصدير والوكالة التجارية في حدود غرض الشركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search