السبت، 05 أكتوبر 2024

08:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بالخرطوش في عينه».. التعدي على شاب أمام منزله بالدقهلية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أصيب شاب في العقد الثالث من العمر بطلق خرطوش في عينيه، بالمنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية، إثر هجوم مسلحين والتعدي عليه بسلاح ناري، وجرة نقله إلى مستشفى الطوارئ بمدينة المنصورة لتلقي العلاج اللازم.

تلقت أجهزة الأمن بمدرية أمن الدقهلية من قسم شرطة المنزلة بلاغاً، بتعدي مسلحين على شاب بالمنزلة باستخدام سلاح ناري، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مصحوبة بسيارة إسعاف.

بالفحص تبين إصابة «محمد.ج» 27 سنة صاحب مغسلة ويعمل بها، تعدى عليه مسلحون بسلاح خرطوش، ما أدى إلى إصابته بطلقة خرطوش في عينيه، أمام منزله وفروا هاربين، ونُقل الشاب إلى قسم الطوارئ بمستشفى المنصورة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة طفل بخرطوش

وفي نفس السياق، ضُبط طالب أصاب طفل بخرطوش في عينيه أثناء فرح شقيقته.

وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها، تفاصيل ما تم تداوله على أحد المواقع الاخبارية، اصابة طفل برشة طلقة خرطوش في عين، أمس السبت.

وقالت الوزارة، إنه تبين بالفحص أن قسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية، تلقى بلاغًا من إحدى المسشفيات باستقبال طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، مصاب برش خرطوش بالوجه والعين.

وبسؤال والده أقر بأنه حال تواجد الطفل بشرفة منزل الأسرة بدائرة القسم، وأثناء مرور حفل زفاف بذات المنطقة، أطلق شقيق العروس، طالب مقيم بدائرة القسم، عيار من فرد خرطوش كان بحوزته، ابتهاجاً بحفل الزفاف، فأحدث إصابة الطفل المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة.

حررت الجهات الأمنية محضرًا بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search