الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تغيير إداري جديد في نادي الزمالك (مستند)

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إعفاء اللواء حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك من مهام منصبه، وتعيين عماد البناني بدلاً منه ومسؤولًا عن إدارة اللجنة الثلاثية التي تدير النادي.

صورة من المستند

وجاء نص البيان الذي حصل «الجمهور» على صورة منه، كالتالي:

بالإشارة إلى انتهاء المهلة القانونية المقررة لقبول الاستقالة المقدمة من مجلس إدارة نادى الزمالك، وفى ضوء الإجراءات القانونية المتخذة لإدارة شئون النادى خلال الفترة المقبلة، أصدرت مديرية الشباب والرياضة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قراراً يتضمن تكليف الدكتور عماد مصطفى البناني رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق، للعمل مديراً تنفيذياً لنادى الزمالك ورئيساً للجنة المشكلة لإدارة شئون النادي.

واستند القرار إلى الخبرات الواسعة التى يتمتع بها البناني في المجال الرياضي، وقدرته على إدارة شئون النادي مع اللجنة المشكلة خلال الفترة المقبلة لحين انتخاب مجلس إدارة جديد للنادى، وفق أحكام قانون الرياضة 71 لسنه 1971مع توجيه الشكر لللواء حسن موسى.

اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك

وفي سياق متصل، فمن المقرر أن تتولى اللجنة المشكلة لإدارة شئون النادى تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي، وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي، واتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بنداً لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادى الزمالك، وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017 واللائحة الاسترشادية المعمول بها فى نادى الزمالك.

انتشرت خلال الساعات الأخيرة، أنباء تفيد بعزم شركة كهرباء جنوب القاهرة، فصل التيار الكهربائي، عن نادي الزمالك، بسبب تراكم مديونيات تصل إلى 8 ملايين جنيه، مستحقة على نادي الزمالك لشركة الكهرباء.

وعلم «الجمهور» أن مسئولون من نادي الزمالك تواصلوا مع قيادات شركة الكهرباء، وتوصل الطرفان إلى اتفاق على تقسيط المبلغ المطلوب بعد جدولته.

ووافق مسئولو الشركة على عقد جلسة، مع الإدارة الحالية لنادي الزمالك، للاتفاق على آلية جدولة مستحقات شركة الكهرباء، لضمان استمرار الخدمة.

search