الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وإسبانيا في كرة اليد بـأولمبياد باريس 2024

منتخب اليد

منتخب اليد

أحمد كامل

A A

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وإسبانيا في كرة اليد بـ أولمبياد باريس 2024، يبحث العديد من الجماهير المصرية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة مصر وإسبانيا في الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية في نسختها الـ33 والتي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس.

وصعد منتخب الفراعنة، إلى الدور ربع النهائي وصيفاً للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويتواجد خلف منتخب الدنمارك صاحب الـ10 نقاط، فيما حصد منتخب إسبانيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب اليد أمام نظيره منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر إسبانيا بأولمبياد باريس

وتذاع مباراة منتخب مصر لليد مع نظيره الإسباني بشكل مجاني عبر قناة الجزائرية الرياضية، وذلك من خلال التردد التالي:

القمر: نايل سات.
التردد: 11680.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

«الثأر» هدف الفراعنة في مباراة اليوم

ويسعى منتخب مصر من الثأر من منتخب إسبانيا في مباراة اليوم، بعدما حرم منتخبنا الوطني من التتويج بالميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة من دورات الألعاب الأولمبية والتي استضفتها العاصمة اليابانية "طوكيو".

وتغلب منتخب إسبانيا على منتخبنا الوطني بنتيجة 28-27، في المباراة الأخيرة التي جمعتهم والتي كانت ضمن منافسات نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط. 

مشوار منتخب مصر

استهل المنتخب المصري منافساته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بمواجهة منتخب المجر، وحقق فراعنة اليد الفوز بنتيجة 35-32.

والتقى الفراعنة في ثاني مبارياتهم في دور المجموعات بمنتخب الدنمارك، والتي انتهت بفوز الأخير 30-27، ثُم واجه أصحاب الأرض منتخب فرنسا وانتهت المواجهة بالتعادل 26-26.

وفي الجولة الرابعة واجه المنتخب الوطني نظيره النرويجي، وحقق الفوز بنتيجة 26-25، قبل أن يكتسح منتخب الأرجنتين في نهاية منافسات دور المجموعات، ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط.

مشوار منتخب إسبانيا

افتتح منتخب إسبانيا مبارياته بالفوز على سلوفينيا بـ 25-22، ثُم سقط أمام السويد في الجولة الثانية بنتيجة 29-26، قبل أن يحقق الفوز على اليابان بـ 37-33.

وخسر الماتادورز في الجولة الراعبة أمام منتخب ألمانيا بنتيجة 33-31، ثُم اختتم منافساته في دور المجموعات بالفوز على كرواتيا بـ32-31.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.