الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بركلات الترجيح، ميلان يفوز على برشلونة 4-3 في المباراة الودية

ميلان

ميلان

أحمد كامل

A A

انتهت مباراة برشلونة و«إي سي ميلان»، بفوز الروسينيري بنتيجة 4/3 في ركلات الترجيح، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع بينهما ضمن استعداداتهم للموسم الكروي الجديد 2024/2025.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما، قبل أن يحسم فريق اللقاء لصالحه في ركلات الترجيح. 

أهداف وتفاصيل المباراة

افتتح لوكا جوفيتش التهديف لفريق إي سي ميلان في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، ثُم سجل كريستيان بوليسيتش الهدف الثاني للروسينيري، قبل أن يسجل روبرت ليفاندوفسكي هدفي التعادل للبلوجرانا في الدقيقة 22 و58 من عمر المباراة.

مواجهات برشلونة الودية 

لبع فريق برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد الألماني هانز فليك، مباراتين وديتين، الأولى أمام فريق مانشستر سيتي وحسمها البلوجرانا لصالحه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهم.

بينما كانت المواجهة الثاني لفريق برشلونة ضمن استعداداته للموسم الجديد، أمام مواطنه فريق ريال مدريد، وحقق الفريق الكتالوني الفوز بهدفين مقابل هدف.

مواجهات ميلان الودية

خاض فريق إي سي ميلان 3 مباريات ودية، أمام فرق: روما ورابيد فيينا النمساوي ومانشستر سيتي، تعرض الروسونيري للهزيمة في مباراته الأولى أمام روما بنتيجة 2-5.

وواجه الروسونيري في مباراته الثانية فريق رابيد فيينا النمساوي، وانتهت المباراة بالتعادل يهدف لكل منهما، فيما حق الفوز على فريق مانشستر سيتي في آخر مبارياته الودية بنتيجة 3-2.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.