الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي (تفاصيل)

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي لن يشارك في بطولة كأس مصر سواء بالفريق الأول أو لاعبين من الشباب، مشيرًا إلى أن بيراميدز رغم اعتراض مدربه يورشيتش لكنه سوف يخوض البطولة.

وقال «شبانة» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر قناة «etc»: «نادي كورتريك البلجيكي يدرس استعارة كريم الدبيس من الأهلي بعدما تألق اللاعب مؤخرا».

وأضاف: «كولر وافق على رحيل خالد عبدالفتاح عن الأهلي وهو ما كان بمثابة مفاجأة لمسئولي النادي، واللاعب يمتلك 4 عروض للتعاقد معه، وفوجئنا بذلك بعدما شارك اللاعب مؤخرا وقدم مستوى جيد مع الفريق».

وتابع: «الأهلي عاد لفتح باب المفاوضات مع نادي زد بشأن إمكانية ضم مصطفى العش أو محمد إسماعيل بعدما تمسك محمد عبدالمنعم بالاحتراف في فرنسا».

محمد عبدالمنعم يثير الجدل

وفي سياق أخر، أثار محمد عبدالمنعم نجم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من الجدل بعد نشر صورة له على أحد مواقع التوصل الاجتماعي تزامنا مع أنباء رحيله عن المارد الأحمر.

ونشر عبد المنعم صورة عبر صفحته الرسمية على ستوري «إنستجرام»، وهو ناشئ في الأهلي ويحمل حقيبة تحمل أغراضه تلميحا بالرحيل وعلق عليها: «لن يموت حلما كان صاحبه يظن بالله خيرا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search