الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يفاوض نجم باريس سان جيرمان لضمه في الانتقالات الصيفية

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

أحمد كامل

A A

أكدت شبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية، على دخول النادي الأهلي في منافسة مع فريقي أيوب سبور التركي وتورينو الإيطالي، على ضم لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وقالت الشبكة أن النادي الأهلي تقدم بعرض لضم لايفن كورزاوا، الظهير الأيسر لفريق باريس سان جيرمان.

وأشارت «فوت ميركاتو»، إلى أنه قد انتهى عقد كورزاوا مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي وأن اللاعب أصبح حر.

وأضافت الشبكة الفرنسية إلى أن النادي الأهلي أبدى رغبة في الأسابيع الأخيرة بضم اللاعب لايفن كورزاوا، وسط اهتمام نادي أيوب سبور التركي وتورينو الإيطالي بضم اللاعب.

محمد عبدالمنعم يثير الجدل

وفي سياق أخر، أثار محمد عبدالمنعم نجم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من الجدل بعد نشر صورة له على أحد مواقع التوصل الاجتماعي تزامنا مع أنباء رحيله عن المارد الأحمر.

ونشر عبد المنعم صورة عبر صفحته الرسمية على ستوري «إنستجرام»، وهو ناشئ في الأهلي ويحمل حقيبة تحمل أغراضه تلميحا بالرحيل وعلق عليها: «لن يموت حلما كان صاحبه يظن بالله خيرا».

نيس الفرنسي يرفع المقابل المادي للتعاقد مع محمد عبدالمنعم

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أن نادي نيس أرسل عرضًا جديدًا الأحد الماضي، بقيمة 3 ملايين و500 ألف دولار، من أجل رغبته في حسم الصفقة والحصول على موافقة ناديه على الرحيل.

وتابع المصدر: «الأهلي يتمسك بالحصول على 6 ملايين دولار للموافقة على رحيل اللاعب، ولكن هناك ضغوط من عبدالمنعم للرحيل للاحتراف الخارجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search