الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة العامة تأمر حبس متهم بقتل شقيقه 15 يوما على ذمة التحقيق (تفاصيل)

النيابة العامة _ أرشيفية

النيابة العامة _ أرشيفية

إيمان بشير

A A

قررت النيابة العامة بمدينة نصر الجزئية بالقاهرة، حبس متهم، بقتل شقيقه لمحاولة الأخير اصطحاب أخاه للمصحة لعلاجه من إدمان المواد المخدرة 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكانت البداية بتلقي مديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شقيقين وسقوط أحدهما قتيلا، على الفور انتقل رجال المباحث لمحل الجريمة مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده وهو جثة هامدة، فيما أمكن ضبط الجاني والسلاح المستخدم في الجريمة.

جرى نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدب الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها وإعداد تقرير مفصل عن الوفاة وملابساتها وما جرى فيها.

تحريات رجال البحث الجنائي الأولية، أفادت بأن المجني عليه اصطحب شقيقه المدمن إلى إحدى المصحات العلاجية كون شقيقة يدمن المواد المخدرة، حيث دار بينهما مشاجرة أمام مصحة الإدمان على إثرها طعن المدمن أخاه بسكين ففارق الحياة.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيقات الصادرة .

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج

search