الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطور جديد في أزمة قطع التيار عن نادي الزمالك.. (تفاصيل)

مقر الزمالك

مقر الزمالك

محمد العزب

A A

انتشرت خلال الساعات الأخيرة، أنباء تفيد بعزم شركة كهرباء جنوب القاهرة، فصل التيار الكهربائي، عن نادي الزمالك، بسبب تراكم مديونيات تصل إلى 8 ملايين جنيه، مستحقة على نادي الزمالك لشركة الكهرباء.

وعلم «الجمهور» أن مسئولين من نادي الزمالك، تواصلوا مع قيادات شركة الكهرباء، وتوصل الطرفان إلى اتفاق على تقسيط المبلغ المطلوب بعد جدولته.

ووافق مسئولي الشركة على عقد جلسة، مع الإدارة الحالية لنادي الزمالك، للاتفاق على آلية جدولة مستحقات شركة الكهرباء، لضمان استمرار الخدمة.

وفي سياق مختلف، قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اختيار يومى 7 و 11 سبتمبر المقبل، لخوض الفريق مباراتين وديتين، خلال معسكر إعداد الفريق، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، والذي يأمل الزمالك فيه أن يكون أفضل من سابقه عقب الخروج بموسم صفري.

ويأتي هذا القرار في ضوء استعدادات الزمالك للقاء فريق أرتا سولار، بطل جيبوتى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، والتي يشارك فيها الزمالك، بعد تحقيق المركز الثالث بدوري الموسم الماضي.

ومن المقرر أن ينتظر الجهاز الفني، تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تحديد موعد مباراة الذهاب أمام بطل جيبوتي، أيام 15 أو 16أو 17 سبتمبر المقبل.

search