الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة هاريس تعلن تلقيها تبرعات بأكثر من 10 ملايين دولار (فيديو)

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

أعلنت كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن تلقيها لأكثر من 10 ملايين دولار في شكل تبرعات شعبية منذ أعلنت عن اختيار حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز، نائبا لها.

ومن المقرر أن تعقد هاريس ووالز أول تجمع انتخابي مشترك لهما في مكان يتسع لعشرة آلاف مقعد في جامعة تيمبل في فلادلفيا مساء الثلاثاء، فيما قالت الحملة إنه سيكون أكبر تجمع لها حتى الآن.

وأشارت هاريس خلال تدوينه عبر منصة «أكس» إلى أن الليلة في تمام الساعة 6:20 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة ستعقد أول تجمع انتخابي لها.

وتابعت: طلبت من تيم والز في هذا الصباح، الانضمام إلى حملتنا، وأعربت له عن احترامي العميق للعمل الذي قمنا به معًا. سنعمل على توحيد هذا البلد وسنحقق النصر. فلنعمل على إنجاز هذا.

هاريس تمدح والز

وكشفت هاريس عن مدي سعادتها باختيارها والز نائب لها، وحسبما ذكرت في تدوينة أخري عبر منصة «أكس» فقد اشارت إلى أنه من الرائع أن تعلن عن ترشح والز لمنصب نائب الرئيس، بصفته حاكمًا ومدربًا ومعلمًا ومحاربًا قديمًا، فقد قدم خدمات جليلة للأسر العاملة مثل أسرته، إنه لأمر رائع أن يكون ضمن الفريق. والآن لنبدأ العمل.

 

بايدن يعرف والز منذ عقدين من الزمان

وعلى الجانب الآخر، كشف بايدن عن مدي سعادته لاختيار هاريس لوالز، مضيفاً أنه يعرفه منذ عقدين من الزمن، أولها كانت خلال فترة وجوده في الكونجرس وكحاكم. كان زوجًا وأبًا، وكان مدرسًا ومدربًا لكرة القدم في المدرسة الثانوية.

وأشار بايدن إلى أن والز خدم في الحرس الوطني للجيش الأمريكي لمدة 24 عاماً، وأصبح أعلى جندي مجند يخدم في الكونجرس على الإطلاق. بصفته حاكمًا، مضيفاً: «كان زعيمًا قويًا ومبدئيًا وفعالًا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

 

search