الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال ساعات، «التنمية المحلية» تنفذ حركة تغييرات موسعة بالمحافظات

وزيرة التنمية المحلية

وزيرة التنمية المحلية

محمد الداوي

A A

أعلنت منال عوض وزيرة التنمية المحلية، عن تنفيذ أول حركة لتغييرات سكرتارية العموم وسكرتارية المساعدين في كل محافظات مصر خلال ساعات، وذلك خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة.

خطة لتدريب القيادات المحلية بكل المحافظات

وأشارت إلى أن هناك خطة لتدريب القيادات المحلية بكل المحافظات بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب.

ووجهت الوزيرة، الشكر للشركة المتحدة، مؤكدة أن هناك تنسيقا كبيرا مع كل الوزارات المختلفة، وحملة إعلامية بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والوزارة لتوعية الناس بأهمية التصالح في مخالفات البناء وآليات جديدة للتسهيل على المواطنين.
 

منال عوض تتفقد المدينة الشاطئية والترفيهية في مدينة العلمين

تفقدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، المدينة الشاطئية والترفيهية في مدينة العلمين الجديدة، وذلك برفقة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وخلال الزيارة، أعربت الوزيرة عن سعادتها لما وصلت إليه المدينة السياحية، وفخرها بالتنمية العمرانية والبشرية في مدينة العلمين الجديدة، مؤكدة أنها درة البحر المتوسط، ومصر حولت أرض الألغام إلى أرض أحلام.

كما أشارت وزيرة التنمية المحلية بالجهد المبذول من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مهرجان العلمين الجديدة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search