الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إحالة ملف أحمد رفعت للنيابة، رئيس مودرن سبورت يفجر مفاجأة مدوية (فيديو)

وليد دعبس والراحل أحمد رفعت

وليد دعبس والراحل أحمد رفعت

محمود عبدالرحيم

A A

كشف وليد دعبس، الرئيس السابق لنادي مودرن سبورت، عن تراجعه عن استقالته من منصبه، بعد قرار الرئيس السيسي بإحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة.

وأوضح دعبس في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي على قناة “الحدث اليوم”، أنه كان عاطفياً متأثراً بالأحداث الأخيرة، ولم يكن متأكدًا من مدى تحقق العدالة، وهو ما دفعه لتقديم استقالته من مودرن سبورت، لكنه عاد ليؤكد ثقته في أن العدالة ستتحقق، مشيرًا إلى أنه بفضل قرار الرئيس، سيعود إلى منصبه في النادي.

وأشار دعبس إلى أن قرار الرئيس بإحالة القضية للنيابة العامة أعاد له الاطمئنان، قائلاً: "أشعر بحالة من الارتياح الآن بأن الأمور ستسير بشكل صحيح، وأن الحق سيأخذ مجراه الطبيعي".

وأضاف أن الإجراءات التي اتخذها الرئيس تعكس التزامه بتحقيق العدالة ومحاسبة المخطئين.

وأشاد دعبس بنظام التعامل الجديد الذي وضعه الرئيس السيسي للرياضة، مؤكدًا أن الرئيس دائمًا ما يسبق الأحداث ويضع الأسس الصحيحة للعمل. 

كما أكد دعبس أن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت كان محترمًا وكان له دور شرفي فقط حتى سبتمبر الماضي، حيث تولت شركة الكرة بقيادة النائب أحمد دياب إدارة الأمور بشكل كامل.

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search