الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الآن لنبدأ العمل»، أول تعليق من هاريس بعد اختيار تيم والز نائبا لها

هاريس ووالز

هاريس ووالز

مارسيل أيمن

A A

أعربت كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إنها سعيدة بإعلانها عن تيم والز حاكم ولاية مينيسوتا الأمريكية كنائب لها.

هاريس تمدح والز 

وأوضحت هاريس، من خلال تدوينة عبر منصة «أكس»: لقد كان من الرائع أن يكون والز زميلي في الترشح لمنصب نائب الرئيس، بصفته حاكمًا ومدربًا ومعلمًا ومحاربًا قديمًا، فقد قدم خدمات جليلة للأسر العاملة مثل أسرته، إنه لأمر رائع أن يكون ضمن الفريق. والآن لنبدأ العمل. 

يأتي هذا في إطار إعلان هاريس عن تيم والز حاكم ولاية مينيسوتا الأمريكية كنائب لها، اليوم الثلاثاء، حسبما ذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية، ومن المتوقع أن يظهرا معاً خلال  أول تجمع مشترك لهما اليوم في فيلادلفيا الأمريكية.

هاريس تشعر بالارتياح نحو اختيار والز كنائب لها 

وفقاً لما كشفت به الشبكة، فقد أوضحت مصادر أن هاريس تشعر بالارتياح نحو اختيار والز كنائباً لها خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أسفر عنه انضمام والز إلى البطاقة الديمقراطية.

وأشارت إلى أن مجموعة من فريق حملة هاريس انتقلوا إلى قصر والز، للترحيب به، والطيران معه إلى فلادليفيا، ليشاركها في أول  تجمع انتخابي مشترك.

ومن جانبه، مدح الرئيس الأمريكي جو بايدن، قرار كامالا هاريس باختيار تيم والز ليكون نائباً لها مشيراً إلى أنه يعتبر قراراً رائعاً.

بايدن يعرف والز منذ عقدين من الزمان

أوضح بايدن أنه يعرف والز منذ عقدين من الزمن، أولها كانت  خلال فترة وجوده في الكونجرس وكحاكم. كان زوجًا وأبًا، وكان مدرسًا ومدربًا لكرة القدم في المدرسة الثانوية.

وأشار بايدن إلى أن والز خدم في الحرس الوطني للجيش الأمريكي لمدة 24 عاماً، وأصبح أعلى جندي مجند يخدم في الكونجرس على الإطلاق. بصفته حاكمًا، مضيفاً: «كان زعيمًا قويًا ومبدئيًا وفعالًا». 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search